إعلان

10 مرشحين يتنافسون على مقعد "مصيلحي".. بينهم فوزي المهر والصناديلي وعبادة

07:19 م الخميس 30 مارس 2017

فوزي المهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - (مصراوي):

واصل المرشحون للانتخابات البرلمانية التكميلية على مقعد دائرة أبو كبير في الشرقية، الذي خلا بتقديم الدكتور علي مصيلحي لاستقالته بعد تعيينه وزيرًا للتموين، جولاتهم بمختلف أرجاء المركز.

وحرص البعض على عقد مؤتمرات انتخابية؛ لإقناع الأهالي ببرامجهم، علاوة على انتشار اللافتات في معظم الطرقات.

ومن بين المرشحين يخوض الانتخابات اللواء أحمد فوزي المهر، مدير إدارة أمن المباريات والملاعب بالاتحاد المصري لكرة القدم الذي يخوض الجولة معتمدًا على شعبيته بمسقط رأسه بقرية المهر.

ومن بين المرشحين علي ماهر أحمد الصناديلي 53 عاما، رئيس التفتيش المالي والإداري بديوان المحافظة، والدكتور محمد حبيب، والذي خاض جوله الإعادة خلال انتخابات 2015 أمام مرشح حزب مستقبل وطن.

وينافس أيضا نبيل عسكر، رئيس نقابة‏ العاملين المستقلين بمستشفيات الدمرداش‏‏، بعدما خاض الانتخابات البرلمانية عام 2011 بصفته أحد المرشحين الشباب، وخسر لصالح مرشح جماعة الإخوان، كما خاض انتخابات 2015 وخرج من سباق الانتخابات بعد حصوله على 14 ألف صوت.

كما يخوض الانتخابات الشيخ صبري عبادة، مستشار وزارة الأوقاف، بالإضافة إلى أحمد الدمرداش 29 عاما، الصحفي بجريدة أموال الغد.

كما ترشح عبدالله حسان مقيم بجزيرة الشيخ وعمدة القرية، والذي خاض الانتخابات لأول مرة في الانتخابات البرلمانية السابقة وينتمي لحزب الوفد الجديد

كما يخوض الانتخابات محمد السيد يوسف حسن وشهرته "الشوادفي" (61 عاما) ضابط شرطة سابق، مستقل، وعناني السيد محمد السيد، محام حر (36 عاما) مستقل وعبدالله محمد محمد حسان (61 عاما) طبيب بيطري عن حزب الوفد، ومحمد عبدالهادي سليم، (58 عاما)، طبيب بشري وأحمد عزت أحمد جاد (29 عاما) محاسب مستقل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان