إعلان

بالصور.. إقبال متوسط في الساعات الأولى لانتخابات الصيادلة بالإسكندرية

11:52 ص السبت 04 مارس 2017

الإسكندرية – محمد أحمد:

استقبلت نقابة الصيادلة بالإسكندرية، اليوم السبت، عشرات الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات التجديد النصفى لأعضاء النقابة العامة التي بدأت الساعة التاسعة صباحًا، وبدأ توافد الناخبين بشكل متوسط في الساعات الأولى على المقر الانتخابي منذ فتح باب التصويت. 

من جانبه قال الدكتور أحمد أباظة رئيس لجنة الانتخابات بنقابة صيادلة الإسكندرية:" إن عدد المرشحين لعضوية النقابة العامة 49 مرشحا فوق السن، يتم التصويت لاختيار ثلاثة منهم، و 55 مرشحا تحت السن يتم التصويت لاختيار ثلاثة منهم، وثلاث مرشحين عن منطقة غرب الدلتا يتم التصويت لاختيار واحد منهم".

وأضاف في تصريح له اليوم أن الانتخابات تجرى في ثمانية لجان بمقر النقابة تحت إشراف اثنين من قضاة محكمة القضاء الإداري، كما تتم المتابعة من قبل مديرية الأمن، وجهاز الشباب والرياضة بحضور إثنين من مشرفين الجهاز بكل لجنة.

وأشار إلى أنه تم إنشاء لجنة للشكاوى برئاسة الدكتور مجدي موريس والدكتورة هبة عبد العظيم، لاستقبال أى شكاوى على مدار اليوم، كما تم إجراء القرعة لمندوبي الحضور فى الثامنة والنصف صباحًا واختيار خمسة مندوبين لمتابعة سيرالعملية الانتخابية طوال اليوم حتى نهاية التصويت المقررة في السابعة مساء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان