إعلان

منعته من رؤية أولاده وطالبته بشقة فشنق نفسه في نخلة

02:13 م الأربعاء 08 مارس 2017

أرشيفية

دمياط – محمد إبراهيم:

انتحر شاب في العقد الثالث من عمره بدمياط، بعد أن منعته الخلافات الزوجية من رؤية أولاده لفترة تجاوزت 4 أشهر، كادت تصيبه بالجنون.

لجأ "ربيع. أ" إلى نخلة وسط مزرعة مطلة على إحدى محطات الوقود بقرية الشعراء في دمياط، وتسلقها بعد أن علق حبلًا في رقبته، وقفز من فوق الغصن تاركا جسده يتأرجح فى الهواء، ليكتب بيديه نهايته، بعد رفضه التوقيع على إيصالات أمانة لأهل زوجته.

ويسرد أمجد العزب، صديق الشاب المنتحر، الأسباب التي أدت إلى الواقعة: "كان خلوقًا وشهمًا، لكن خلافات وقعت بينه وأهل زوجته، جعلته يمر بحالة نفسية سيئة على مدار أشهر طويلة، حاول أن يعيدها إلى منزله بعد أن هجرته لكنهم رفضوا، وطلبوا منه شراء شقة بدلًا من منزله، لتكون ابنتهم بالقرب منهم، وكان الأمر تعجيزيًا بالنسبة له".

وأضاف العزب لـ"مصراوي": "ربيع من مركز فارسكور ويعمل بإيده ويأكل من عرق جبينه، ولا يملك الكثير من المال لتنفيذ هذه الطلبات، وكانت زوجته حاملا وأنجبت طفلتين توأم، لكن أهلها رفضوا أن يراهما، وكان ذلك بتحريض من والدتها".

ولفت أحمد المنجي، صديق الشاب المنتحر، أنهم بذلوا محاولات للإصلاح بين صديقه وعائلة زوجته، إلا أن أهلها رفضوا، ليصل الأمر إلى مطالبتهم إياه بالتوقيع على إيصالات أمانة. وتابع: "ربنا يرحمه، لأنه يستحق كل خير، وعمره ما زعل حد من أصحابه أو اللي شغالين معاه".

كان عدد من أهالي قرية الشعراء، عثروا على الجثة معلقة على النخلة، وأبلغوا قوات الشرطة، وانتقل ضباط مباحث مركز دمياط برئاسة الرائد محمد سمير للتحقيق في ظروف وملابسات الحادث، وأُخطرت النيابة العامة، التي تولت التحقيقات.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان