إعلان

بالصور.. عمال ترسانة السويس يحاصرون "مميش" بالهتاف

07:41 م الأربعاء 08 مارس 2017

السويس - حسام الدين أحمد:

سيطرت حالة من الغضب على عمال شركة ترسانة السويس البحرية؛ بسبب تجاهل الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة، اللقاء بهم، في أثناء زيارته للترسانة، اليوم الأربعاء.

"الضم.. الضم".. بذلك الهتاف عبر عمال الترسانة عن مطلبهم بالانضمام إلى لكادر هيئة العام لقناة السويس، للحصول على العلاج الأسري، في أثناء مغادرة "مميش" اجتماع لجنة النقل والمواصلات بالمبنى الإداري للترسانة البحرية، والذي أشاد فيه بعمال الهيئة، وتجاهل لقاءهم في الوقت نفسه.

وأثناء ذلك، حاولت بعض القيادات العمالية باللجنة النقابية إسكات العمال، والتأكيد أن عمال الترسانة "زي الفل" وليس لديهم أية مشكلات، بينما كان الفريق مميش ووفد هيئة القناة محاطين بسياج بشري من أفراد الحراسات الخاصة، وكذلك أفراد الأمن الميداني بالشركة.

وكان عمال الشركة قد استقبلوا الفريق مميش خلال وصوله، في هدوء تام، متمنين أن يتحدث معهم ويسمعهم عقب الاجتماع، وقبل مرور نصف الوقت المخصص للاجتماع الذى لم يحضره أي ممثل عن عمال الشركة، تجمع المئات منهم أمام المبني الإداري في انتظار رئيس الهيئة.

وكان الفريق مهاب مميش، قد وصل السويس يرافقه وفدًا من الهيئة، وأعضاء لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب؛ للوقوف على أوضاع شركة الترسانة ومعدات رأس المال، وذلك في إطار متابعة اللجنة لشركات الهيئة في محافظات السويس وبورسعيد والإسماعيلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان