إعلان

كشف غموض سرقة 500 ألف جنيه من سيارة شركة بالقليوبية

12:01 م الجمعة 14 أبريل 2017

مديرية أمن القليوبية

القليوبية - أسامه علاء الدين:

كشفت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الجمعة، غموض واقعة سرقة سيارة تابعة لإحدى شركات الأستيراد والتصدير، بداخلها مبلغ مالي يقدر بنحو 500 ألف جنيه، تحت تهديد السلاح.

وتبين أن وراء ارتكاب الواقعه 3 أشخاص، تتبعوا خط سير السيارة، منذ خروجها بمنطقة منيا القمح، متجهة إلى محافظة البحيرة، وعند قرية العمرى ببنها، قطع الجناة الطريق أمام قائدها، ومرافقه، وأطلقوا عياراً نارياً أصاب السائق، واستولوا على السيارة والأموال.

وضبطت قوات الأمن المتهمين وبحوزتهم الأموال، وتولت النيابة التحقيق.

كان اللواء علاء سليم مدير المباحث، تلقى بلاغا من "محمد أحمد عبد الفتاح إسماعيل" 28 عاماً "سائق"، بشركة استيراد وتصدير، ومصابًا بجروح بالوجه، و"محمد جميل محمود حمودة" 37 عاماً، مندوب مبيعات بذات الشركة، أنهما أثناء استقلالهما السيارة رقم "ب.و.ر 4978" من مدينة منيا القمح، تجاه البحيرة، وسيرهما أمام قرية العمرى ببنها، فوجئا بشخصين مجهولان، يستقلان سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية،قطعا الطريق عليهما، وإجبراهما على التوقف والاستيلاء على السيارة تحت تهديد السلاح الناري، وأطلق أحدهما عياراً نارياً بزجاج السيارة، نتج عنه إصابة الأول، وفرا هاربين، واستوليا على السيارة وأموال ملك الشركة.

وبشكيل فريق بحث قادة العميد محمد الالفي، رئيس المباحث، توصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "ك ص م" 30 عاماً، سائق، و"حماده ل ع " 30 عاماً، صاحب محل أحذية و"أ" 25 عاماً، صاحب مقهى.

وتوصلت التحريات أن الجناه تتبعوا المجنى عليهما، لعلمهما بتحصيلهما أموالا من بعض المحلات فى منيا القمح، ونفذا ما سبق ذكره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان