إعلان

إخلاء سبيل 4 شباب في قضية حفل "الرقص الجماعي" بالإسكندرية

04:17 م الإثنين 24 أبريل 2017

الإسكندرية – محمد عامر:

قررت هيئة غرفة المشورة بمحكمة الإسكندرية الابتدائية، اليوم الإثنين، إخلاء سبيل 4 شباب من المتهمين في واقعة إقامة حفل رقص جماعي وحيازة مواد مخدرة داخل فيلا بمنطقة العامرية، بكفالة مالية 20 ألف جنيه.

جاء ذلك بعدما استأنفت نيابة الإسكندرية، على القرار الصادر من محكمة الدخيلة بإخلاء سبيل المتهمين، بكفالة مالية 20 ألف جنيه، بعدما أنكر الشباب اتجارهم بالمواد المخدرة، وأفادوا بأنهم حضروا الحفل مع أصدقائهم للرقص فقط، وأنهم اكتشفوا اقتحام الضباط للفيلا وضبطهم، وتلفيق المخدرات لهم.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث الآداب، مطلع الشهر الجاري، تفيد بوجود إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" باسم "كريم.ج.م" ينظم مستخدمها حفلات صاخبة للرقص تحت اسم "خبط".

وعلى إثر ذلك داهم ضباط مباحث الآداب بمديرية أمن الإسكندرية، حفلًا للرقص يضم عددًا كبيرًا من الشباب والفتيات داخل فيلا بنجع أبو قرقود بمنطقة العامرية غربي المدينة.

وتبين من التحريات أن الحفلات يحضرها عدد كبير من الشباب "ذكور- إناث" من مختلف الأعمال ويقومون بتعاطى المخدرات بجميع أنواعها، ويتم الدعوة للحفلات عن طريق الصفحة المذكورة.

وكشفت التحريات أن "كريم.ج.م" 29 عامًا، طالب، منظم حفلة من تلك الحفلات بمعاونة "ز.ج.أ.ح" و"ي. م. س" داخل فيلا بشارع فاركو نجع أبو قرقود بدائرة قسم شرطة ثان العامرية مقابل أجر مادي يتقاضوه أثناء ذلك، مخالفًا لأحكام القانون والآداب العامة.

وبمداهمة الفيلا، تمكن الضباط من ضبط كلا من "كريم.ج.أ"، طالب مقيم بميامي دائرة قسم شرطة أول المنتزه، و"ز.ج.أ.ح" طالب بدائرة قسم شرطة باب شرقى، و"ي.م.س" طالب مقيم البيطاش بدائرة قسم شرطة الدخيلة، و"أ. ع.خ" بدائرة قسم باب شرق.

وعثر داخل الفيلا على نبات أخضر اللون وأقراص مخدرة وكوكايين، وزجاجة خمر وبيرة ومبالغ مالية، فيما تبين وجود إحدى الفتيات القاصرات بين رواد الحفل تدعى "هـ. ط" مقيمة بدائرة قسم شرطة أول العامرة وتم صرفها.

وأشارت تحريات الأمن إلى أن المتهمين اعترفوا التحقيقات بإرتكاب الواقعة واستخدام شبكة المعلومات الدولية "الإنترنت" في تنظيم تلك الحفلات، وحيازتهم تلك المواد المخدرة لترويجها على رواد تلك الحفلة مقابل أجر مادي يتقاضونه لقاء ذلك، مخالفًا لأحكام القانون والآداب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان