إعلان

إخلاء سبيل 3 قيادات بنقابة "غزل المحلة" في تهمة "الاختلاس" بكفالة 10 آلاف جنيه

08:40 م الأربعاء 10 مايو 2017

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

قررت النيابة العامة لثان المحلة برئاسة المستشار وليد عطوة، اليوم الأربعاء، إخلاء سبيل "محمد.س" رئيس النقابة العامة لغزل المحلة و"علي.ع" و"رضا.س" عضوي مجلس النقابة ومسئولي الشئون المالية والإدارية بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه، في قضية اختلاس نصف مليون جنيه من المال العام في النقابة خلال الفترة من عام 2011 حتى 2015.

وتقدم محامو النقابة العامة للغزل والنسيج أوراقًا ومستندات تفيد بتسديد المتهمين الثلاثة بعض المبالغ التي اختلسوها من النقابة.

واستندت النيابة العامة في قراراها الأخير، لمنح المتهمين مهلة لتقنين أوضاعهم المالية والإدارية مع المفوض العام لشركة غزل المحلة ورئيس الشركة القابضة والنقابة العامة بالقاهرة.

كان المقدم أسامة حتاتة، مدير الإدارة العامة لمنطقة وسط الدلتا، قد تلقى إخطارًا بتوافر معلومات ومستندات بتلاعب "م.س"، 57 سنة، رئيس نقابة الغزل والنسيج بشركة مصر "غزل المحلة"، وعضوين آخرين وهما أمين الصندوق والمسؤول عن لجان الرحلات، في أوراق مالية وإدارية، واختلاس ما يقرب من نصف مليون جنيه، كمرحلة أولى من تأجير شقق ووحدات سكنية بالمصايف لغير العاملين بالشركة ذاتها.

وضبطت قوات الأمن المتهم الأول، حال خروجه من منزله، والثاني والثالث حال وجودهم بمحيط مصانع الشركة، واقتادتهم إلى ديوان قسم ثان المحلة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، والتي قررت إخلاءهم سبيلهم نظير كفالة 10 آلاف جنيه على ذمة القضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان