إعلان

محافظ دمياط يوجه بإحالة مسرّب امتحان "الرياضيات" للتحقيق

02:55 م الإثنين 15 مايو 2017

دمياط – محمد إبراهيم:

قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، إن امتحانات الشهادتين الابتدائية والإعدادية فضلًا عن الدبلومات تسير وفق إجراءات حازمة، موضحًا أنه يتابع بنفسه يوميًا الوضع في الإدارات التعليمية العشر.

وأضاف محافظ دمياط، في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، أنه وجه بإحالة الطالب الذي قام بتسريب امتحان الرياضيات للصف الثالث الإعداد للتحقيق بمعرفة إدارة فارسكور التعليمية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وتابع: "لا يمكن السكوت على أي مخالفة، وحق الطلاب أمانة في رقابنا كمسئولين، ونرصد كل ما يحدث في اللجان أولًا بأول، كما نعمل على توفير الهدوء للطلاب في مدارس المحافظة المختلفة.

وأعلن سيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم، أنه جرى التوصل إلى الطالب الذي سرّب ورقة امتحان الرياضيات، بلجنة رقم 58 بمدرسة شرباص الإعدادية المشتركة، التابعة لإدارة فارسكور التعليمية، مؤكدا سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، وسيتم تطبيق القانون عليه، حتى لو وصل الأمر لحرمانه من أداء الامتحانات.

وكشف "سويلم" إن الطالب ألقى ورقة الأسئلة من نافذة اللجنة لأحد أقاربه بالشارع، مؤكدًا أن الورقة المسربة صحيحة، وجرى تسريبها بعد ساعة وربع الساعة من بدء الامتحان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان