إعلان

قتيل في مشاجرة مسلحة بين عائلتين في زفتى

08:36 م الأحد 14 يناير 2018

ارشيفية

الغربية - مروة شاهين:

لقي شخص مصرعه، اليوم الأحد، متأثرًا بجراح أصيب بها في معركة بالأسلحة النارية والبيضاء، اندلعت بين عائلتين في قرية كفر عبدالرحمن التابعة لمركز زفتي بمحافظة الغربية، على إثر خلافات الجيرة.

تلقى مدير الأمن، اللواء طارق حسونة، إخطارًا من مأمور مركز زفتى بورود بلاغ يحمل رقم 393 جنايات مركز زفتى لسنة 2018 بشأن المشاجرة، التي انتقل إلى موقعها العقيد وليد الجندي، رئيس فرع البحث الجنائي بزفتى والسنطة، وقوة من الشرطة السرية والنظامية.

تبين من التحريات أن مشاجرة مسلحة اندلعت بين طرف أول: "م. عاطف. س" 34 سنة- فني بشركة بترول في دولة الكويت، أصيب بجرح في القدم اليمنى وكدمات بالقدم اليسرى والذراع اليمنى، و"س. عاطف" 28 سنة - رقيب بالجيش (شقيق الأول)، وطرف ثان: "طارق. م" 51 سنة - موظف بالأوقاف، و"محمد. ط" 30 سنة - عاطل (نجل الثالث)، وجميعهم مقيمون بذات القرية.

بإرشاد الأهالي، ضُبط سلاح ناري (فرد خرطوش)، كان بحوزة الأول داخل محل الواقعة. وبسؤال طرفي المشاجرة اتهم كل منهما الآخر بالتعدي عليه بالضرب، لخلافات سابقة بينهم بسبب الجيرة.

وفي وقت لاحق، حضر "همام .م .م " 56 سنة بالمعاش، مقيم بالقرية، أبلغ عن التعدي على شقيقه "عبد الباسط. ه" 48 سنة - ملازم شرف بالقوات المسلحة على المعاش، بالضرب بـ "شوم وأداة حادة"، ما أسفر عن إصابته بجرح في الرأس وشرخ بالجمجه ونزيف بالمخ، أحيل بناءً عليه إلى مستشفى كوبري القبة العسكري في القاهرة، حيث توفي متأثرًا بإصاباته.

جاء ذلك في حضور "محمد. ه" رقيب قوات مسلحة (نجل شقيق القتيل)، الذي اتهم المدعو "عاطف. س" 67 سنة، مقيم بالقرية ذاتها.

تمكن المقدم محمود الجيار وكيل فرع البحث الجنائي من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات الأسباب المذكورة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتصريح بدفن الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان