إعلان

500 مليون جنيه لتطوير شبكة الكهرباء وزرع 600 عمود إنارة بدمياط

10:54 م الخميس 18 يناير 2018

إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط

دمياط - محمد إبراهيم :

عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، اجتماعًا مع المهندس أحمد أبو العطا، رئيس قطاع كهرباء دمياط، اليوم الخميس؛ لمتابعة أعمال الشركة في تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية، وزرع 600 عمود إنارة، وذلك بتكلفة 500 مليون جنيه.

وتسعى المحافظة إلى تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية؛ لتجنّب الآثار السلبية الناتجة عن هذه الكابلات الهوائية، المتأثرة بالعوامل الجويّة، والتي تتسبب في انقطاع التيار في كثير من الأحيان، علاوة على آثارها السلبية على صحة المواطنين.

وبيّن المحافظ خلال الاجتماع، أنه جرى الاتفاق مع الشركة على زيادة أعمال تحويل الخطوط الهوائية إلى أرضية بمناطق الشعراء، والعدلية، والبستان، وكفر شحاتة، والتوفيقية، والرحامنة، في إطار خطة الرئيس لتطوير وتحسين الخدمة المقدمة التي تتضمن تغيير وتطوير جميع الكابلات الرئيسية للمحافظة، بتكلفة تتجاوز 500 مليون جنيه، لرفع كفاءة الشبكة لاستيعاب أحمالا كبرى تتجاوز خطة العام 2030.

كما جرى الاتفاق على البدء في إجراءات شراء خمس قطع أراضي؛ لإنشاء محطات توزيع كهرباء، ووجه المحافظ بضرورة الاهتمام بجودة الخدمة المقدمة، وجودة التنفيذ، وكذلك جودة متابعة ما يتم تنفيذه، للتأكد في النهاية من وصول الخدمة إلى أفضل صورها.

وأعلن المحافظ الانتهاء من زرع 600 عمود كهرباء بمختلف أماكن المحافظة، في إطار حرص المحافظة على رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان