إعلان

بعد 4 أشهر.. مفاجأة في مقتل "حلاق" بسبب الشذوذ الجنسي بكفر الشيخ

03:34 م الجمعة 19 يناير 2018

ارشيفية

كفر الشيخ - إسلام عمار:
كشف تقرير الطبيب الشرعي في واقعة مقتل حلاق بمركز بلطيم في محافظة كفر الشيخ، خلال سبتمبر الماضي، تفاصيل جديدة في الحادثة التي كانت أشارت التحقيقات الأولية بها إلى علاقة شاذة بين المجني عليه وقاتله.

وكان المتهم أقر في التحقيقات معه بعلاقة شاذة تربطه بالمجني عليه. وأضاف أنه ليلة ارتكابه الجريمة رفض إقامة علاقة مع القتيل، فاندلعت بينهما مشاجرة قتله خلالها ثم ألقى بجثته في مياه البحر المتوسط.

وبعد أن أحيلت القضية إلى الطب الشرعي من قبل نيابة مركز البرلس، أثبت الدكتور جمال عبدالعال أنه ليس هناك ما يشير إلى وجود تعد جنسي على "ع. أ. ع" - حلاق - 28 سنة، في أحداث القضية رقم 5277 لسنة 2017، إداري مركز شرطة البرلس.

كما ثبت من خلال التقرير أن الجثة كان بها 6 جروح قطعية وخزية، أحدها بيضاوي الشكل، بالإضافة إلى طعنة نافذة أسفل يسار الصدر، وصلت إلى التجويف الصدري، وأخرى في وسط يسار البطن.

وفي السياق، أمر المستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية بإحالة المدعو "أ. م. م" 23 سنة - طالب، مقيم في قرية السبايعة دائرة مركز شرطة البرلس، إلى محكمة جنايات كفر الشيخ، في أحداث القضية رقم 31217 لسنة 2017 جنايات مركز شرطة البرلس، والمقيدة برقم 3595 لسنة 2017 كلي كفر الشيخ، وتحديد أقرب جلسة لمحاكمته.

ووجه المحامي العام لنيابة كفر الشيخ الكلية، للمتهم تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وذلك بعدما بيت النية وعقد العزم، المصمم على إزهاق روح المجني عليه، واعتدى عليه بقطعة حديدية، عندما توجها سويًا إلى أحد الشواطئ للسباحة، كما اتهمه بإحراز أداة تستخدم في الاعتداء على الأشخاص "قطعة حديدية"، دون مسوغ قانوني.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، بوصول إشارة من قوات حرس الحدود، المتمركزة في منطقة برج البرلس، بوجود جثة طافية بمياه البحر المتوسط، أمام منطقة البنائين، دائرة المركز، ويشتبه أن يكون في العقد الرابع من العمر. ومن خلال إجراءات النشر، حضر لمركز شرطة البرلس، شخصان يقيمان في قرية العنابرة، دائرة مركز شرطة البرلس، وتعرفا على الجثة، وقالا إنها لشقيق الأول، وابن عم الثاني وأن الجثة للمجني عليه المذكور، وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، خلال 24 ساعة، بعد العثور على الجثة، إلى أن مرتكب الواقعة المتهم المذكور.

وألقي القبض على المتهم، عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة. وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أقر بارتكابه الواقعة، مقرًا أنه كانت هناك علاقة شذوذ جنسي مع المجني عليه، فقرر التخلص منه، حيث استدرجه واعتدى عليه بالضرب، بعدة طعنات "بسيخ حديد"، كان بحيازته على الشاطئ، ما أدى إلى وفاته، وتخلص من آداة الجريمة بإلقائها بالبحر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان