إعلان

مصدر بـ"شهر عقاري الإسكندرية": 10 آلاف توكيل لدعم السيسي

01:18 م الأحد 21 يناير 2018

الإسكندرية – محمد البدري:

واصل العشرات من المواطنين في الإسكندرية، اليوم الأحد، التوجه إلى مكاتب الشهر العقاري المختلفة في الإسكندرية، لتحرير توكيلات دعم مرشحي الرئاسة المحتملين في الانتخابات الرئاسية المصرية 2018 والمزمع إجرائها في مارس المقبل.

وأفاد مصدر مسؤول في مصلحة الشهر العقاري بالإسكندرية، بأن عدد التوكيلات المحررة لتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية تجاوز 10 آلاف توكيل في مختلف مكاتب الشهر العقاري بالمحافظة، خلال 12 يومًا منذ بدء تقديم خدمات التوثيق.

وأوضح المصدر في تصريح لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن الأيام الأخيرة شهدت ارتفاعًا نسبيًا في عدد التوكيلات المحررة لصالح المحامي الحقوقي خالد علي، مقابل عدد توكيلات ضئيل للمرشح المحتمل محمود رمضان، دون الإفصاح عن حصر الأعداد التي حصلوا عليها.

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، فتح باب الترشح في الانتخابات الرئاسية بدء من يوم 20 وحتى 29 يناير الجاري، على أن تجرى عملية التصويت في 26 مارس المقبل.

وأكدت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، أن مكاتب الشهر العقاري مستمرة في تحرير الإقرارات حتى موعد إغلاق باب الترشح يوم 29 يناير 2018، ومن المقرر عمل 389 مكتب شهر عقاري، في توثيق إقرارات تأييد المرشحين للرئاسة، عبر 450 موظفًا، و450 آخرين كاحتياطيين لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان