إعلان

محافظ الفيوم يُكرّم الفائزين في مسابقات "المجلس الأعلى للثقافة" - صور

07:00 م السبت 27 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم – حسين فتحي :

كرّم الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، 34 من الطلّاب الفائزين بمراكز متقدمة في مسابقات المجلس الأعلى للثقافة، ومسابقات رياضية على مستوى الجمهورية، اليوم السبت، ومنحهم شهادات تقدير وجوائز مالية؛ تقديرًا لتفوقهم.

وطالب "سامي" الموهوبين بمواصلة التفوّق والتميّز، وأشار إلى أن المحافظة لا تدخر جهدًا في سبيل الاهتمام بالمنظومة التعليمية، وتحقيق معدلات نجاح متميزة، إذ إن التعليم هو قاطرة التنمية التي من شأنها المساهمة في رفعة الوطن.

كانت مديرية التربية والتعليم بالفيوم شاركت في مسابقات المجلس الأعلى للثقافة، وفازت بالمركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة "المخترع الصغير" وحصلت على المركز الأول وحصدت 9 ميداليات ذهبية وفضيتين وشهادات تقدير.

وحصل كل من الطلّاب "عبدالله شعبان سالم، وأحمد ربيع رمضان، وأحمد حمدي رشاد، وفاطمة محمد صوفي، وياسمين رمضان هلال، ومحمد أشرف شعبان، وأحمد سعد عشري، وربيع عبد التواب علي، ومحمد محمود إبراهيم، الفائز بالمنحة اليابانية، بمبلغ 5000 جنيه" على ميداليات ذهبية.

بينما حصلت الطالبتان نعمة رفعت ربيع، وندى أمين إسماعيل، على ميداليتين فضيتين، وشهادات تقدير.

كما فازت المديرية في مسابقة "اصنع كتابك الإلكتروني" لعام 2017، بـ6 ميداليات ذهبية، و6 ميداليات فضيّة؛ إذ فاز كل من الطلّاب "علي محمد علي، وهدى أيمن مصطفى، ونورالدين حمدي عبدالحميد، وآية أيمن مصطفى، وضحى محمد رياض، ونوران محمد علي" بميداليات ذهبية.

فيما فاز الطلّاب "زينب جمال محمد، ومريم حسين محمد، وعمر محمد فاروق، ونرمين أحمد محفوظ، ومحمد أيمن عبدالغفار، ولجين محمد علي" بميداليات فضيّة.

كما شاركت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة في المسابقات الرياضية على مستوى الجمهورية، وفاز بالمراكز الأولى الطالبة مودة أحمد فوزي، في مسابقة مكتبات مشروع قومي، وآلاء محمد أحمد في سباق الدراجات، ومصطفى جمال راغب، وعبدالرحمن أحمد، ومصطفى محمد معوّض في ألعاب القوى، وفاز بالمركز الثاني كل من أميرة أحمد يوسف، وهشام وجدي عبدالحميد، وأحمد نبيل فرج، وفاز بالمركز الثالث هدير عرفة سيد، وإسلام أيمن في ألعاب القوى.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان