إعلان

بالصور.. مديرية أمن الغربية تُقيم حفل تكريم لأسر شهداء الشرطة

07:48 م السبت 27 يناير 2018

الغربية - مروة شاهين :

أقامت مديرية أمن الغربية، اليوم السبت، حفل تكريم لأسر الشهداء من الشرطة، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ66، بحضور اللواء أحمد ضيف صقر، محافظ الغربية، واللواء صلاح زكي، مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، واللواء طارق حسّونة، مدير أمن الغربية، وعدد من أعضاء مجلس النوّاب على مستوى المحافظة، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية .

وأكد محافظ الغربية في كلمته أن الدولة بكافة أجهزتها تحرص على تقديم كافة سُبل الرعاية لأسر الشهداء، في إطار توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، مشيرًا إلى حرصه الدائم لمقابلة أسر الشهداء في مكتبه للتأكد من تقديم كافة سبل الرعاية لهم .

وأشار إلى أن مصر عصية على أي معتدٍ بفضل شعبها، وجيشها، وقوّات الشرطة المصرية، الذين يضحون بحياتهم، من أجل استقرار الوطن، موضحًا أن الخدمات المقدمة لأسر الشهداء متعددة، ومنها إعفاء الطلّاب من المصروفات الدراسية، طوال مراحل التعليم المختلفة، واستخدام وسائل المواصلات بالمجان، بالإضافة إلى مراكز الشباب.

ولفت "صقر" إلى التواصل مع رئاسة الوزراء من أجل توفير شقة لكل أسرة شهيد، تقديرًا من الدولة للدور العظيم الذي قاموا به للدفاع عن استقرار أمنها، وشعبها، وتخصيص 2% من الوظائف الحكومية لأسر الشهداء .

وفي نهاية الحفل قام المحافظ، ومساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الدلتا، ومدير أمن المحافظة بتوزيع شهادات تقدير، وميداليات على أسر الشهداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان