إعلان

بلاغ وآثار دماء تكشف قاتل سائق "توكتوك" بالإسماعيلية

06:10 م الأحد 28 يناير 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة: 

كشفت مباحث الإسماعيلية لغز العثور على جثة سائق "توكتوك" مقتولاً بأحد الترع بمركز القنطرة شرق.

تلقى مدير الأمن اللواء محمد علي حسين إخطارًا من شرطة النجدة بالعثور على جثة ذكر في العقد الثالث من العمر مجهول الهوية، أسفل كوبري الحاوي بترعة جلبانة، يرتدي "تريننج" أسود و جوربين بيج، وبه إصابات ظاهرة بالجبهة والحاجب الأيمن وفروة الرأس.

كلف مدير الأمن العميد حمد عبدالعزيز مدير إدارة البحث بتكثيف جهود البحث لكشف ملابسات الحادث.

شُكل فريق بحث لكشف تفاصيل الحادث برئاسة العميد أحمد عبدالعزيز والعقيد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية، والعقيد ياسر عبد الرحيم رئيس فرع الشمال، والرائد محمد جاد رئيس مباحث القنطرة شرق تنسيقًا، بالتعاون مع فرع الأمن العام بالإسماعيلية.

وأثناء عمليات البحث حضرت إلى ديوان القسم "نجاة. ع" للإبلاغ عن تغيب ابنها "عصام. م. ن" طالب ثانوي صاحب "توكتوك" رقم 50347 الإسماعيلية، وأدلت بمواصفات تطابقت وبيانات الجثة المعثور عليها، والتي بعرضها على والدة المتغيب تعرفت عليها وأفادت بأنها لابنها.

بتكثيف جهود البحث وحصر علاقات المتغيب، تبين أن مرتكب الحادث "إسلام. م. م" 18 سنة - سائق "توكتوك"، مقيم بالقنطرة الشرق، سبق اتهامه في قضية سرقة مسكن.

عقب تقنين الإجراءات، ضُبط المتهم وبحوزته التوكتوك المبلغ عنه. وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بقصد سرقة التوكتوك، وأضاف أنه استخدم في الجريمة عصا خشبيه غليظة ضبطت بحوزته داخل التوكتوك. كما عُثر على آثار دماء ببنطال للمتهم، كان يرتديه وقت ارتكاب الجريمة.

تم التحفظ على المتهم والمضبوطات للعرض على النيابة العامة واتخاذ اللازم قانونًا.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان