إعلان

محافظ الفيوم يفتتح معرض "كنوز الفيوم" للمنتجات والمشغولات اليدوية – صور

12:46 م الإثنين 29 يناير 2018

الفيوم – حسين فتحي :

افتتح الدكتور جمال سامي، محافظ الفيوم، اليوم الإثنين، معرض "كنوز الفيوم" للمنتجات والمشغولات اليدوية الذي تنظمه هيئة إنقاذ الطفولة الدولية، والجمعية المصرية للتنمية الشاملة، بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالفيوم، يومي 29 و30 يناير الجاري، بنادي الفيوم الرياضي.

حضر الافتتاح الدكتور عادل عبد المنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم، والسيدة ماريكا ماكو، مدير مشروع تعليم وحماية البنات والأطفال بالفيوم، والأستاذ محمد سيد، منسق المشروع، والمهندس أكرم الخرجاوي، مدير الجمعية المصرية للتنمية الشاملة منطقة الفيوم، والمهندس أيمن عزت، رئيس مركز ومدينة الفيوم.

وتفقد محافظ الفيوم محتويات المعرض من المنتجات والمشغولات اليدوية، من إنتاج فتيات مدارس التعليم المجتمعي بمختلف مراكز المحافظة، وأشاد بجودة منتجات المعرض، مشيرًا إلى دور مدارس التعليم المجتمعي في المساهمة في القضاء على مشكلة التسرب من التعليم، مؤكدًا أن التعليم هو أساس نهضة الدول والشعوب.

وأشار "سامي" إلى تجربة المحافظة في النهوض بالقرى المنتجة لدورها في دعم الاقتصاد، وتوفير فرص عمل للشباب، مؤكدًا استعداد المحافظة لتقديم كافة سبل الدعم للنهوض بهذه القرى، والارتقاء بالصناعات اليدوية في مختلف ربوع المحافظة لأنها تجسد تراث الفيوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان