إعلان

​الإعدام لـ 4 مدانين بذبح شاب في الشرقية

07:19 م الإثنين 29 يناير 2018

الشرقية - فاطمة الديب:

صدقت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الإثنين، برئاسة المستشار سامي عبدالحليم، على قرار مفتي الديار المصرية، بالإعدام شنقًا لـ 4 مدانين بقتل شاب يعمل سائقًا للإنفاق على أسرته، وسرقة "توك توك" خاص به في دائرة مركز الحسينية.

كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، بالعثور على جثة "حسام عبدالكريم السيد إبراهيم" 20 عامًا، حاصل على دبلوم تجارة، مُقيم بقرية "منشأة راغب" دائرة مركز الحسينية، مُلقاة بأحد الطرق الفرعية المؤدية لـ"العزبة البيضاء". وبمناظرة الجثة تبين وجود جرح ذبحي بالرقبة، وعدة طعنات متفرقة بأنحاء الجسد، فيما تبين أن المتوفي من أسرة فقيرة ويعمل سائقًا على "توك توك" للإنفاق على عائلته.

بينت التحقيقات والتحريات أن وراء إرتكاب الواقعة: "زكريا. م. ع" وشهرته "حمرا" 23 عامًا - عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا "سلاح وسرقة"، و"محمد. ع. أ" وشهرته "الجنزوري" 20 عامًا - نجار مُسلح، يقيمان دائرة المركز، استعانا بشخصين آخرين، تم ضبهما وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة الـ"توك توك" وهاتف المجني عليه. وبالعرض على النيابة العامة قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان