إعلان

"ستات قادرة".. ربة منزل تهرب مع عشيقها وتدعي اختطافها بالشرقية

02:19 م الأربعاء 31 يناير 2018

اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية

الشرقية – فاطمة الديب:

كشف ضباط مباحث مركز شرطة ديرب نجم، التابع لمديرية أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، غموض واقعة اختفاء ربة منزل متزوجة، وأدعت اغتصابها وسرقتها؛ وتبين لقوات الأمن أنها كانت مع عشيقها بمحض إرادتها.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة ديرب نجم، من المدعو "ف. ا. م" 21 سنة، حاصل على دبلوم زراعي، بغياب شقيقته "د" 34 سنة، عن منزل زوجها بدائرة المركز.

وعثر ضباط المباحث على الزوجة المختفية، في إحدى الطرق الفرعية المؤدية لبلدتها، وبسؤالها أشارت إلى أنها كانت تستقل "توك توك" بقيادة شخص مجهول لا تعرفه، لتوصيلها إلى منزلها، إلا أن الأخير اصطحبها عنوة لإحدى المزارع، واعتدى عليها جنسيًا وسرق قرطها الذهبي، وأنها لم تعد إلى منزلها خشية الفضيحة.

وتبين من التحريات، أن رواية الزوجة غير صحيحة، وأنها على علاقة غير شرعية بشخص يُدعى "س. ع. ر" 25 سنة، بائع أنابيب، مُقيم بدائرة المركز، وأنها كانت بصحبته بكامل إرادتها وافتعلت الواقعة خوفًا من افتضاح أمرها.

وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بوجود علاقة غير شرعية بينه وبين الزوجة المُختفية، وأنها كانت برفقته بمحض إرادتها وعاشرها معاشرة الأزواج، لافتًا إلى أنه اتفق معها على افتعال الواقعة، فيما تم ضبط القرط الذهبي بإرشاده داخل مسكنه.

وبمواجهة الزوجة اعترفت هى الأخرى بصحة أقوال عشيقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان