إعلان

محافظ أسوان يخصص أتوبيسًا لنقل الطلاب المكفوفين بالمدينة

06:59 م الثلاثاء 16 أكتوبر 2018

أسوان - إيهاب عمران:

استمع اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان خلال لقائه الجماهيري الأول، اليوم الثلاثاء, لمشاكل ومطالب المواطنين، بجانب الشكاوى الجماعية، وقرر تخصيص أتوبيس من مشروع النقل الداخلي للطلاب المكفوفين بمدرسة النور بمدينة أسوان لتوصيلهم من المدرسة إلى منازلهم والعكس، ذهابًا وإيابًا بمختلف المراكز والمدن خلال الإجازة الأسبوعية، باشتراكات رمزية مساهمة من المحافظة في تخفيف مشقة وأعباء السفر عن كاهل الطلاب وأسرهم.

ووجه المحافظ بحصر التظلمات للمستبعدين من الحصول على معاش تكافل وكرامة، بإجمالي 10 آلاف مواطن على مستوى المحافظة لسرعة دراسة الحالات بعد استيفاء واستكمال بياناتهم.

وكشف اللواء أحمد إبراهيم، قيامه قبل عقد اللقاء بدراسة أبعاد مشكلة كل حالة على حده، وذلك بوقت كافٍ حتى يتسنى اتخاذ القرار السليم الذي يصب في صالح صاحب المشكلة، دون أي تعقيدات روتينية لتحسين الأحوال المعيشية لهؤلاء المواطنين.

ولفت "إبراهيم" إلى أنه سيتم إتاحة الفرصة كاملة أمام أصحاب الشكاوى، والبسطاء للتعبير عن مشاكلهم وعرض مطالبهم بشكل مباشر، وجدي دون أي حواجز، ما يتطلب في نفس الوقت عرض المشكلة بكل أمانة ومصداقية بما يضمن تحقيق العدالة الاجتماعية، وتوفير الرعاية المطلوبة لغير القادرين، ومحدودي الدخل في كافة القطاعات الخدمية، وفقًا للإمكانات المتاحة.

كما طالب محافظ أسوان بالمشاركة الإيجابية من الجميع لكشف مواطن الفساد والمخالفات بمختلف القطاعات مدعمة بالحقائق والمستندات الموثقة بعيدًا عن الأهواء، والمصالح الشخصية، بما يحقق الصالح العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان