إعلان

بالصور.. وكيل أوقاف كفرالشيخ يبحث استعدادات صلاة الجمعة بمسجد الدسوقي

10:22 م الخميس 25 أكتوبر 2018

كفرالشيخ - إسلام عمار

عقد الشيخ سعد الفقي، وكيل وزارة الأوقاف في كفرالشيخ، اليوم الخميس، اجتماعًا مع بعض الأئمة ومسئولي إدارة أوقاف دسوق قبلي، لبحث الاستعدادات والترتيبات الخاصة بصلاة الجمعة بمسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي في نهاية الاحتفال بمولد الدسوقي.

ووجه وكيل وزارة الأوقاف في كفرالشيخ، إدارة المسجد، ومسئولي إدارة أوقاف دسوق قبلي، بضرورة نظافة المسجد والأنتهاء من هذه الأعمال قبل بدء صلاة الجمعة وتنظيم حالة الجلوس الخاصة بكبار الزوار في الصفوف الأمامية نظرًا لتوافد القيادات التنفيذية والأمنية بالمسجد لحضور صلاة الجمعة، مع الألتزام بخطبة الجمعة التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف وعنوانها "الإبتلاء في الخير والشر".

وأكد وكيل وزارة الأوقاف في كفرالشيخ، الشيخ سعد الفقي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أنه جرى تجهيز خطة دعوية، خلال أيام الاحتفالات بمولد العارف بالله إبراهيم الدسوقي، وأنتهت تلك القافلة بنهاية الاحتفالات بالمولد حيث حاضر فيها نخبة من علماء وزارة الأوقاف من الأئمة وقيادات الدعوة بالمديرية.

حضر الاجتماع الشيخ عطا بسيوني، مدير إدارة الدعوة بمديرية الأوقاف في كفرالشيخ، والشيخ عادل زويل، مدير إدارة أوقاف دسوق قبلي، والشيخ محمد سعد، وكيل الإدارة، الشيخ حاتم فوزي البري، والشيخ بشير المحمدي عبد العزيز، خطيبا مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان