إعلان

"تعليم الدقهلية" عن فيديو تعدي معلم على طالبين: مدرسة مشاغبين.. وفتحنا تحقيقا عاجلا

02:12 م الثلاثاء 30 أكتوبر 2018

تعدي المعلم على الطالب

الدقهلية - رامي محمود:

فتحت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، تحقيقات موسعة مع مسؤولي مدرسة محمد محمود عناني، بقرية دماص التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمدرس يضرب طالبين داخل أحد الفصول وانفعاله عليهما بصورة غريبة.

وأكد علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم، أن المديرية قررت إحالة المدرس ومدير المدرسة والمشرفين للتحقيق، وتشكيل لجنة من التعليم الفني لتقصي حقيقة ما حدث داخل المدرسة.

وأضاف عبدالرؤوف، أن لجنة من المديرية توجهت إلى المدرسة، وبالتحري عن تلك الواقعة تبين أنها كانت منذ أسبوعين وكان المدرس الذي ظهر في الفيديو مشرف عام المدرسة في هذا اليوم، ولغياب المدرسين حدث شغب بين الطلاب بالفصول واعتدى بعضهم على بعض، ما تسبب في خروجه عن شعوره وضرب الطالبين الأكثر شغبا حتى تهدأ الفصول.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الطالبين لم يشتكو المدرس وعلاقته بهما جيدة إلى الآن، إلا أن المدرسة يتكرر بها حوادث اعتداء الطلاب على بعضهم البعض بالضرب، وهو ما يحتاج إلى الشدة في التعامل للسيطرة على الطلاب المشاغبين.

وأظهر الفيديو المنتشر وقوف المدرس على باب الفصل غاضبا، ونادى على أحد الطلاب في نهاية الفصل، وأول طالب قابله أمسك بيده ولوى ذراعه وضربه بيده الأخرى عدة مرات، ثم توجه إلى طالب أخر يرفع يديه خوفا من الضرب فأمسكه المدرس بكلتا يديه وهو يقول: "نزل إيدك يابن.." وظل يضربه بيده على وجهه، بينا كان أحد الطلاب يجلس في مقعده يتابع ما يحدث لزملائه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان