إعلان

فريق طبي من أسيوط يتوجه لموقع "حريق الراشدة" في الوادي الجديد

10:59 ص السبت 06 أكتوبر 2018

خسائر حريق الراشدة

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

دفع مستشفى أسيوط العام، صباح اليوم السبت، بفريق طبي مكون من 4 أطباء متخصصين في الطوارئ والحوادث لموقع حريق قرية الراشدة بمركز الداخلة بالوادي الجديد.

وقالت وكيل وزارة الصحة في الوادي الجديد، الدكتورة السيدة مشرف، إن الفريق مكون من الدكتور منصور سمير يونس أخصائي القلب والأوعية الدموية، والدكتور أحمد أبو زيد، أخصائي الجراحة العامة، ودكتور جون جورج سعيد أخصائي العظام، والدكتور محمد عبدالروؤف أخصائي التخدير.

وأضافت مشرف، أن الفريق وصل بالفعل لموقع الحريق بالقرية لتقديم الخدمات الطبية العاجلة وإجراء الجراحات اللازمة للمصابين جراء الحريق سواء بالمستشفى الميداني الذي أقامته المديرية بمقر مدرسة القرية أو بمستشفى الداخلة العام.

وأعلن محافظ الوادي الجديد، اللواء محمد الزملوط، اليوم السبت، أن حريق قرية الراشدة لم يسفر عن أي وفيات، مؤكدًا أن جميع المصابين غادروا المستشفيات.

وقال الزملوط، إنه تمت السيطرة على الحريق بشكل شبه نهائي، حيث أن القوات المسلحة دفعت بـ4 طائرات، بمساعدة الحماية المدنية، مشيرًا إلى وجود ما بين 3 إلى 4 بؤر لم يتم السيطرة عليهم بعد وجاري حاليًا عملية التبريد وإقامة عوازل بين الزراعات والوحدات السكنية، مشيرًا إلى أن قوات الحماية المدنية باشروا عملهم لأكثر من 16 ساعة متواصلة للسيطرة على الحريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان