إعلان

الجيزة : تخصيص 12.5 مليون جنيه للمشروعات التنموية بحي شمال

11:59 ص الإثنين 08 أكتوبر 2018

اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إسلام ضيف:

قال اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، إنه سيتم تخصيص 12.5 مليون جنيه لتنفيذ عدد من المشروعات التنموية بالخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي لحي شمال الجيزة.

وأضاف المحافظ -حسب بيان- اليوم الاثنين، أنه تم إعطاء أولوية لمشروعات الرصف وتركيب الإنترلوك؛ لرفع كفاءة الطرق حيث تم تخصيص 8 مليون جنيه لرصف شوارع رئيسية وفرعية حيوية، إضافة إلى تخصيص 2.5 مليون جنيه لإحلال وتجديد شبكه الإنارة العامة بالحي.

وأشار المحافظ إلى أن حي شمال الجيزة يشهد حاليًا تكثيف لحملات رفع الإشغالات وإزاله التعديات لفتح محاور مرورية جديدة، لمواجهة أي معوقات سير تواجه المواطنين أثناء تحويل المرافق المتعارضة مع تنفيذ المرحله الثالثة لمشروع مترو الأنفاق.

وأكد راشد أنه تم رفع الإشغالات والتعديات كافة، من شارع ترعة بشتيل بطول 500 متر وبعرض 5 متر، من بداية الشارع وحتي شارع المشروع؛ لاستخدامه كمحور مروري لأهالي المنطقة.

ولفت راشد إلى أنه عقب الانتهاء من إزاله التعديات والإشغالات من الشارع بالكامل سيتم تطويره وإنشاء جزيره وسطي به، وتركيب أعمده إنارة على الجانبين وزراعة أشجار لإضفاء لمسة جمالية بالشارع.

وأوضح محافظ الجيزة أن المحافظة تلقت العديد من الشكاوى الخاصة بوجود تعديات على حرم الطريق، وإشغالات بالشارع، وتم الاستجابة على الفور لمطالب الأهالي وتوجيه حملات للبدء بأعمال تطويره.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان