إعلان

محافظ القليوبية يناقش البدء في تطوير القرى الأكثر احتياجًا

08:36 م الثلاثاء 09 أكتوبر 2018

محافظ القليوبية يناقش البدء في تطوير القرى الأكثر

القليوبية - أسامة علاء الدين:

استقبل الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق، محافظ القليوبية، اليوم الثلاثاء، المهندسة شيرين عقل، مؤسس ورئيس مجلس إدارة بيت الخير، ومدير مشروع تطوير القرى ببنك الطعام المصري، بمكتبه بالديوان العام بالمحافظة، لمناقشة المشروعات التي يقوم بتنفيذها بنك الطعام المصري، وبيت الخير في إطار مشروع تطوير القرى.

تناول اللقاء بحث سبل التعاون والتنسيق بين الجهاز التنفيذي للمحافظة، وبين المشروع لتقديم خدمات جليلة تسهم في توفير عيشة كريمة للمواطنين بالمحافظة.

وأكد المحافظ أهمية التعاون الوثيق والبناء مع مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تنمية الإنسان والمجتمع من خلال العديد من المشاريع التنموية، ما يكمل ويحقق التوازن مع العمل الحكومي.

كما استعرض المحافظ كافة العقبات التي تواجه تنفيذ العديد من مشروعات التطوير، ووعد بالتنسيق الفوري مع رؤساء المدن لحل جميع المشكلات والبدء في المشروعات التي سيتم تنفيذها بواسطة المحافظة بالتنسيق مع بيت الخير، ومشروع تطوير القرى ببنك الطعام المصري.

من جانبها أكدت المهندسة شيرين عقل، أن بيت الخير ساهم في تحقيق فرص عمل لعدد من الشباب بالمحافظة حيث تم توفير عربات أطعمة لهم بالتنسيق مع المحافظة، كما أن مشروع تطوير القرى يعمل حاليًا على تطوير قرية الحصافة بمركز شبين القناطر، ويتم تجديد وتطوير المدرسة ومركز الشباب وتوفير مشروعات صغيرة للأسر الأكثر احتياجاً فضلاً عن إطلاق قوافل طبية وبيطرية وتنظيم تدريبات حرفية للشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان