إعلان

"هديكي أسئلة الامتحانات".. 10 سنوات لمدرس استدرج طالبة لمنزله وهتك عرضها في القليوبية

12:58 م الخميس 01 نوفمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، رئيس محكمة الجنايات وعضوية كل من المستشار محمد رشوان، والمستشار ياسر عكاشة المتناوي، وأمانة سر أشرف حسن، اليوم الخميس، بالسجن المشدد 10 سنوات لمدرس هتك عرض طالبة تبلغ من العمر 13 عامًا، وتغريمه مائة ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وكانت المجني عليها اتهمت المدرس بغوايتها زاعما بإعطائها أوراق دراسية مهمة واصطحبها لمسكنه وخلع عنها جزء من ملابسها وشل مقاومتها ولامس مناطق حساسة من جسدها وأبلغت الفتاة أسرتها بما حدث، فتوجهت بصحبتهم لقسم الشرطة للإبلاغ.

كما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة كما ورد على لسان المجني عليها، وبعد إرسال النيابة بالأحراز ورد تقرير الطب الشرعي يفيد بوجود آثار اعتداء على المجني عليها من الخارج، وأنه بإجراء تحاليل البصمة الوراثية على تلك الآثار أسفرت عن وجود بصمة دم المدرس المتهم.

وأشارت التحريات إلى أن الجاني خطف المجني عليها بالتحايل عليها بأن استدرجها لمسكنه مستغلا صغر سنها، واهمًا إياها بتسليمها أسئلة الامتحانات فأقصاها بعيدا عن ذويها، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي هتك عرض المجني عليها السالف ذكرها بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها بصفته معلمها، بأن طرحها أرضا وحسر عنها ملابسها ملامسا مناطق عفتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان