إعلان

طلاب من كفر الشيخ يحضرون جلسة عامة بمجلس النواب

01:34 م الثلاثاء 27 نوفمبر 2018

أرشيفية

كفرالشيخ - إسلام عمار

أعلنت مديرية التربية والتعليم في كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، استقبال أعضاء بمجلس النواب، برئاسة الدكتور علي عبدالعال الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، والوفد المرافق لها من طلاب وطالبات، وعدد من قيادات التعليم بالمحافظة، لتفقد قاعات المجلس، وحضور جلسة من الجلسات العامة لمعايشة الطلاب والطالبات مع الأعضاء أثناء مناقشة الموضوعات.

وذكر بيان مديرية التربية والتعلم في كفر الشيخ، أن الهدف من زيارة وفد المديرية الذي ترأسته وكيلة الوزارة، ورفقتها السيد الشافعي مدير إدارة بلطيم التعليمية، والدكتور أمين إبراهيم مدير إدارة تخطيط المتابعة، جاء للتعرف على الواقع في كيفية إدارة الجلسات ومناقشة الموضوعات، وما يؤديه النواب من دور تشريعي ورقابي، ليستفيدوا بما تعايشوه في حياتهم المستقبلية، وخوض من يرغب منهم الانتخابات البرلمانية.

وأكد البيان أن الطلاب زارو قاعات مجلس النواب، وتابعوا فيلمًا وثائقيًا عن تاريخ مجلس النواب منذ إنشاءه حتى الآن بقاعة مجلس الشورى، كما زاروا المكتبة الوثائقية بمجلس النواب، وجرى إطلاعهم على مضبطة الجلسات، ومعرض المقتنيات والهدايا لأعضاء المجلس، فيما تفقدوا قاعات المجلس وحضروا جلسة عامة، رحب بهم خلالها الدكتور علي عبدالعال رئيس المجلس، وجرى تسجيلها بمضبطة الجلسة.

وفي السياق ذاته أعربت الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم في كفر الشيخ، عن سعادتها بحسن استقبال الدكتور علي عبدالعال، رئيس مجلس النواب لطلاب ووفد التربية والتعليم، وأعضاء المجلس وحضورهم جلسة عامة.

وأوضحت أن رئيس مجلس النواب رحب بتواجد الطلاب، حيث جاء الهدف من الزيارة احتياج طلاب المرحلة الثانوية لكل خطوة من خطوات تأصيل روح الانتماء والولاء داخل أروقة مجلس النواب، وتنمية الروح الوطنية وتعلم كيفية ممارسة الحياة السياسية وكيفية التعبير عن آرائهم بالطرق التربوية والأدبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان