إعلان

غدًا.. إعلان المشروعات الفائزة في مسابقة روّاد ورائدات الأعمال بأسوان

05:46 م الأحد 04 نوفمبر 2018

مسابقة رواد الاعمال بأسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

تعلن مؤسسة أم حبيبة، غدًا الإثنين منح جوائز بقيمة مليون جنيه للمشروعات الفائزة في مسابقة رائدات ورواد الأعمال في أسوان، والتي تعد أول مسابقة لريادة الأعمال في المحافظة.

قررت لجنة التحكيم بعد استعراض وتحكيم المشروعات، وفقًا للمعايير المعلنة منح الجوائز لــ11 مشروعًا من إجمالي 34 مشروعًا وقع عليها الاختيار للمشاركة في المسابقة التي تأتي ضمن أنشطة برنامج تنمية مهارات شباب أسوان الذي تنفذه مؤسسة أم حبيبة بالتعاون مع مؤسسة الأغاخان والحكومة الكندية.

كان من المقرر منح الجوائز لـ10 مشروعات فائزة، ورأت لجنة التحكيم التي تضم عددًا من المتخصصين من أساتذة الجامعات، وجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وأصحاب الأعمال أن هناك 11 مشروعًا تستحق أن تكون ضمن المشروعات الفائزة في المسابقة.

شارك في المرحلة قبل النهائية للمسابقة 34 مشروعًا ضمّت نحو 127 شابًا وفتاة من شباب أسوان الذين قدّموا خطط عمل لمشروعات متميزة ورائدة في قطاعات مختلفة منها إعادة التدوير، والتصنيع الزراعي، والكيماويات، والفنون، والموسيقى، ومساحات العمل المشتركة، ومركز خدمات الأعمال، والكرفانات، والتصنيع الغذائي، وتطبيقات المحمول و الـ Fin-Tech Tech والسياحة والموضة وقطاعات أخرى مثل الطاقة والخدمات والتصنيع الداخلي.

تأتي مسابقة رواد ورائدات الأعمال ضمن برنامج ريادة الأعمال ببرنامج تنمية مهارات شباب أسوان، حيث يرتكز على نشر ثقافة ريادة الأعمال وتمكين المبتكرين والمبتكرات وأصحاب المشروعات من الشباب من الإناث والذكور في أسوان في كافة المجالات من خلال تقديم مجموعة متميزة من برامج لبناء القدرات لاختيار ريادة الأعمال كمسار وظيفي بديلاً عن الوظائف التقليدية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان