إعلان

قذفته الأمواج.. شاهد عيان يروي قصة العثور على "يخت مجهول" في كفر الشيخ (صور)

12:18 م الجمعة 28 ديسمبر 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قال محمد عبدالسلام، صاحب معرض معدات قيلة بمركز البرلس في كفر الشيخ، أنه أثناء وقوفه في معرضه الكائن على الطريق الدولي الساحلي والذي يكشف ساحل البحر المتوسط، فوجئ بالأمواج المرتفعة تقذف "يخت" على الشاطئ.

وعثر الأهالي على "يخت" سياحي، أمس الخميس، بساحل مركز البرلس المطل على البحر المتوسط، بعدما قذفته أمواج البحر المرتفعة إلى الشاطئ ما بين قريتي الحماد والزهراء.

وأضاف شاهد العيان في تصريحات لـ"مصراوي"، إنه عقب رسو "اليخت" بشاطئ البحر تجمع الأهالي، حتى حضرت قوة من الأمن متمركزة في مركز البرلس لمتابعة الأمر.

وأضاف عبدالسلام، أنه تبين عدم وجود ما يستدل على أي معلومات خاصة باليخت، ما أدى إلى تحفظ قوات الأمن عليه والأمر الآن صوب التحقيقات.

وقال رشدي البلتاجي، رئيس الوحدة المحلية بقرية الشهابية، التابعة لمركز بلطيم، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، إنه توجه على رأس فريق عمل من الوحدة المحلية إلى مكان العثور على "اليخت" وتبين أنه كان شاحطًا في الرمال على ساحل البحر المتوسط ما بعد قرية الزهراء بحوالي 500 مترًا.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لقرية الشهابية، أن قوة من قوات الأمن المتمركزة بمركز البرلس، توجهت إلى مكان شحوط "اليخت"، ولم يتبين بعد أن اليخت تابع لأي جهة، كما أنه لم يجري العثور على أي بيانات خاصة تدل على صاحبه، وجرى التحفظ عليه لحين انتهاء التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان