إعلان

بالصور.. تسليم 31 عقد عمل لذوي احتياجات خاصة في أسوان

05:33 م الإثنين 03 ديسمبر 2018

أسوان - إيهاب عمران:

سلّم اللواء أحمد إبراهيم، محافظ أسوان, اليوم الإثنين, 31 عقد عمل بـ9 منشآت تابعة للقطاع الخاص بنظامي التكافل ولفئة القادرين على العمل من متحدي الإعاقة كمرحلة أولى.

جاء ذلك خلال احتفال نظمته المحافظة بمناسبة اليوم العالمي لمتحدي الإعاقة، بحضور محمد عبدالوهاب، مدير عام القوى العاملة، بجانب لفيف من القيادات التنفيذية والنقابية والمجتمعية.

وأعطى اللواء أحمد إبراهيم توجيهاته للمسئولين بالتنسيق مع مسئولي مجلس شئون الإعاقة لتنظيم معرض خلال الفترة المقبلة لعرض كافة المواهب والإبداعات الفنية والثقافية والرياضية الخاصة بذوي القدرات الخاصة.

وأكد "إبراهيم" أن هذه الفئة من أبناء المجتمع يمثلون لنا نموذجًا مشرفًا في الإصرار والعزيمة بقدراتهم ومواهبهم الفذة لأنهم يسعون للعمل على توظيفها بالشكل الأمثل، ما يجد اهتمامًا مستمرًا من الحكومة لدعم الموهوبين والقدرات الخاصة في القطاعات الرياضية والفنية والثقافية تطبيقًا لما جاء في الدستور الذي لم يغفل الاهتمام بذوي الإعاقة للتأكيد على حقوق هذه الفئة المتميزة من أبناء المجتمع صحيًا واقتصاديًا واجتماعيًا وثقافيًا ورياضيًا وترفيهيًا وتعليميًا.

قدّم المحافظ شكره للشركات والفنادق والمدارس والمستشفيات بالقطاع الخاص على مساندتهم للجهود الحكومية في المساهمة والمشاركة الجادة بتوفير فرص عمل لأبناء المجتمع من متحدي الإعاقة ليكون بمثابة نقطة انطلاق نحو تحقيق المزيد من المكاسب لهم وبما يساهم في نفس الوقت لرفع مستوى الوعي بالإعاقة والطرق المثلى للتعامل معها لدمجهم في المجتمع وتوفير حياة كريمة لهم تتسم بالاستقرار الأسري والمعيشي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان