إعلان

وزير القوى العاملة يفتتح دورة قانون العمل في السويس

12:10 م السبت 08 ديسمبر 2018

وزير القوى العاملة خلال افتتاح الدورة التدريبة

السويس - حسام الدين أحمد:

افتتح محمد سعفان وزير القوى العاملة، اليوم السبت، فعاليات اليوم الأول بدورة قانون العمل رقم 12 لسنه 2003، والقوانين ذات الصلة في إطار مبادرة "مصر أمانة بين ايديك" والتي بدأت اليوم السبت في السويس، والتي تنظمها القوى العاملة بالتعاون مع صندوق تمويل التدريب والتأهيل.

وقال حاتم جاد الرب مدير القوى العاملة في السويس، إن الدورة تستمر 3 أيام، بمشاركة 51 شركة كثيفة العمالة، من بين المنشآت الصناعية المعدنية والهندسة والكهربائية والغذائية، ومصانع الأسمنت والمحاجر.

وأضاف حاتم جاد الرب في كلمته خلال افتتاح الدولة، أن الهدف منها تنمية الوعي لدى العمال كونهم الطرف الأصيل في عملية الإنتاج، وتعريفهم بقانون العمل والقوانين ذات الصلة وتوافقها مع المعايير الدولية والدستور المصري، فضلًا عن توعيتهم بالمخاطر والمشكلات التي تحيط بالوطن وتأثيرها على علاقات العمل وعجلة الإنتاج بهدف الارتقاء بالاستثمار البشري والمادي معًا في جميع المجالات الإنتاجية والخدمية.

وشهد افتتاح الدورة حضور اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس، والدكتور عبدالله رمضان نائب محافظ السويس، والكيمائي نبيل فهمي رئيس شركة النصر للبترول، والقيادات العمالية وأعضاء اللجان النقابية وأعضاء مجلس النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان