إعلان

وقفة للعاملين بمركز جمصة لتأييد "العملية الشاملة 2018"

01:43 م السبت 10 فبراير 2018

وقفة للعاملين بمركز جمصة

الدقهلية - رامي القناوي:

نظم العشرات من العاملين بمجلس مدينة جمصة بالدقهلية، اليوم السبت، وقفة تضامنية مع "العملية الشاملة 2018" التي أطلقها الجيش المصري ضد التنظيمات الإرهابية والإجرامية في شمال ووسط سيناء، بالتعاون مع قوات الشرطة، أمس الجمعة، لتطهير أرض مصر من العناصر الإرهابية.

شارك في الوقفة المهندسة سحر لطفي رئيس المدينة، والعميد أكرم علام، مأمور قسم شرطة جمصة، وعدد كبير من العاملين وممثلي ومديرية الأوقاف والكنيسة والمواطنين.

وقالت سحر لطفي، إن الدولة المصرية وعلى رأسها القوات المسلحة والشرطة المصرية تخوض حربًا شرسة ضد الإرهاب، ويقدمون أرواح أبنائهم الطاهرة فداء للوطن، للحفاظ على استقراره وأمنه وسلامته، وأنها تدعم كل الجهود المخلصة للرئيس عبدالفتاح السيسي والجيش والشرطة والشعب المصري الأصيل في سبيل الحفاظ على الهوية المصرية والهوية العربية ودعمه في تولي القيادة لمصر لفترة رئاسية قادمة.

وأشادت رئيس مدينة جمصة، خلال الوقفة، بأمهات وزوجات أبطال الجيش والشرطة المصرية ممن يقفون الأن في الصفوف الأمامية في مواجهة قوى الإرهاب الغاشم وجهًا لوجه، ويدعو الله أن يحفظهم لوطنهم وأسرهم، وأن يعودون سالمين منتصرين، وأن ينصر مصر الغالية نصرًا عظيمًا.

وأكد المشاركون في الوقفة على الدور العظيم والمحوري الذي يلعبه الرئيس السيسي في رأب الصدع للخلافات العربية، وأن مصر لها دور رائد في رفض الإرهاب ومكافحته وحفظ أمن واستقرار المنطقة بمساندة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وأن الدولة المصرية، وشعبها تدعم بكل القوه الجيش والشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان