إعلان

البابا تواضروس: الإرهاب في أشد مراحله.. وندعم حرب الجيش والشرطة ضده

04:04 م السبت 10 فبراير 2018

البابا تواضروس في مكتبة الإسكندرية

الإسكندرية – محمد البدري:

ثمن البابا تواضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، دور القوات المسلحة والشرطة المصرية في مواجهة الإرهاب، مشيرًا إلى أن العمليات الإرهابية عطلت الدولة عن التنمية وكلفتها الكثير من أرواح الشهداء.

وأضاف البابا في تصريحات صحفية خلال زيارة أجراها اليوم السبت إلى مكتبة الإسكندرية، أن الإرهاب في أشد مراحله هذه الأيام وهذا يعني أنه قارب على الانتهاء، حيث أن الشر لا يعيش دائمًا وأشد مراحله ظلمًا هى التي تسبق الانتصار.

وأكد بابا الإسكندرية دعم الشعب المصري جهود الدولة في محاربة الإرهاب، متابعًا: "أن آفة الإرهاب كلفت مصر الكثير إلا أنني على ثقة أن مصر ستشهد فترة ينعم فيها أبنائها بالأمن و الأمان".

فيما أشاد بجهود مكتبة الإسكندرية التنويرية، مبينًا أنه يضع المكتبة على قائمة الزيارة للشخصيات الدينية التي تزور مصر، وأثنى البابا على الأنشطة التي يقدمها مركز الدراسات القبطية بالمكتبة الإسكندرية، مؤكدًا أن الكنيسة أوفدت أسقفًا للمشاركة المستمرة في رسالة المركز.

ووصل البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، ظهر اليوم السبت إلى مكتبة الإسكندرية في أول زيارة من نوعها، كان في استقباله الدكتور مصطفى الفقي مدير مكتبة الإسكندرية والدكتور خالد عزب رئيس قطاع الخدمات والمشروعات المركزية ووفد رفيع المستوى من رؤساء القطاعات بالمكتبة وسط إجراءات أمنية مشددة بمحيط المكتبة.

بدأ البابا زيارته بجولة تفقدية داخل أروقة المكتبة زار خلالها المتاحف والمعارض وقاعة الإطلاع الرئيسية، فضلًا عن زيارة معمل الترميم وبعد انتهاء جولته اجتمع مع عدد من العاملين بالمكتبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان