إعلان

اجتماع بديوان عام المنوفية لبحث استعدادات الانتخابات الرئاسية

04:14 م الأحد 11 فبراير 2018

ديوان عام المنوفية

المنوفية- مروة فاضل:

عقد الدكتور أيمن مختار، سكرتير عام محافظة المنوفية، اليوم الأحد، اجتماعًا لتفعيل التواصل بين كل غرف العمليات على مستوى الوحدات المحلية للمراكز والمدن ومديريات الخدمات بدائرة المحافظة، بحضور مدير إدارة الأزمات والكوارث بالديوان العام ومديري إدارات الأزمات والكوارث بمراكز المدن ومديريات الخدمات.

يأتي هذا في إطار استعدادات محافظة المنوفية للانتخابات الرئاسية المُقبلة وربط غرف العمليات بكل مراكز المدن ومديريات الخدمات بغرفة العمليات الرئيسية للمحافظة على سرعة تداول المعلومات وتلقي الشكاوى والتنسيق مع مديرية الأمن في هذا الشأن.

وقال السكرتير العام إنه ستوضع خطة لتدريب العاملين في غرف العمليات والأزمات على كيفية التعامل مع الأحداث الطارئة وتنمية مهارتهم، مشيرًا إلى ضرورة دمج غرف العمليات وإدارة الأزمات بكل الوحدات المحلية لتصبح كيانًا واحدًا لعدم التداخل والازدواجية في العمل، فضلًا عن تجهيز غرف العمليات بكل المعدات والأجهزة التي تمكنها من أداء العمل بدقة وسرعة ( تليفون – فاكس – جهاز حاسب آلي).

كما أشار السكرتير العام إلى ضرورة التنسيق بين كل الجهات المعنية للحصول على المعلومات وتلقي أي إخطارت بأحداث طارئة وإبلاغها فورًا لغرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام على الأرقام التالية: (2222035 – 2224899 - فاكس 2239804).

وشدد مختار على أن يكون الجميع على أهبة الاستعداد للتعامل مع أي موقف طارئ، في إطار متابعة تنفيذ وتفعيل خطة محافظة المنوفية لمواجهة أي شكل من أشكال الأزمات والكوارث أو أية ظروف طارئة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان