إعلان

هشم رأسيهما بـ"إيد الهون".. الحكم على كيميائي متهم بقتل والديه بالشرقية غدًا

01:06 م الثلاثاء 13 فبراير 2018

المتهم

الشرقية – فاطمة الديب:

قررت محكمة جنايات الزقازيق في الشرقية، برئاسة المستشار محمود الكحكي، رئيس المحكمة، اليوم الثلاثاء، تأجيل محاكمة الكميائي المتهم بقتل والديه بمدينة القنايات، لمروره بضائقة مالية، إلى جلسة غد الأربعاء؛ للنُطق بالحكم.

تعود تفاصيل القضية ليوم الجمعة 10 إبريل 2015، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بلاغًا يفيد بعثور أهالي مدينة القنايات، على جثتي كلًا من "محمد علي السيد محمد" 68 سنة، موظف بالمعاش، وزوجته "محاسن محمد عبدالرحمن" 66 سنة، موظفة، مُقيمان بمدينة القنايات، غارقين في دمائهما بصالة المنزل، وأبلغ نجلهما الشرطة التي حضرت على الفور لمكان الحادث.

وكشفت التحريات الأولية التي باشرها الرائد شريف عبدالعزيز، أنه فور تلقيه بلاغا من نجل المجني عليهما الأكبر بعد الادعاء باكتشافه الحادث البشع، توجهت قوة من مباحث القسم إلى المنزل، فوجدت المجني عليهما غارقين في دمائهما.

وتبين أن حادث القتل مر عليه يومان، وتم اكتشاف الأمر من الجيران واستدعاء الابن القاطن في مكان آخر في اليوم الثالث، ومن خلال فحص أبناء المجني عليهما وهما بنتان وولدان، متزوجون جميعا، تبين أنهم جميعا يتمتعون بسمعة طيبة ومستقرون بعملهم، ما عدا شقيقهم الأصغر "محمد" 30 سنة الحاصل على بكالوريوس علوم، ولم يستقر في أي جهة عمل.

وتبين من التحريات أن والداه كانا على خلق وتدين وساعداه أكثر من مرة حتي يأسا من صلاحه ورفضا إعطاءه أي نقود خلال الفترة الأخيرة حتى يتمكن من الاعتماد على نفسه ويصلح من شأنه، وبالتحقيق في الأمر اتضح أن الابن العاق تسلل للمنزل وفتحت له والدته باب الشقة فطلب منهما نقودًا فرفض والده، فدخل إلى المطبخ، وأحضر "إيد الهون الحديد"، وهشم رأس والده بها، وعندما تدخلت والدته لتدافع عن زوجها هشم رأسها هي الأخرى بطريقة بشعة.

وأضافت التحريات أن المتهم حضر إلى المنزل، وأجهش بالبكاء، لكن مباحث الجنايات شكت في أمره بعد التحري عنه، فيما تمكن فريق البحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بالواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان