إعلان

بعد توجيهات الرئيس.. أول زيارة لطلاب المدارس لمدينة "بشاير الخير 1" (صور)

03:42 م الأحد 18 فبراير 2018

الإسكندرية – محمد عامر:

زار وفد يضم 300 طالب وطالبة من مدارس إدارتي المنتزه وشرق الإسكندرية التعليمية، اليوم الأحد، مشروع تطوير عشوائيات غيط العنب "بشاير الخير 1"، في أول زيارة بعد توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وجه الرئيس في 8 فبراير الجاري خلال افتتاح المرحلة الأولى من مشروع الصوب الزراعية، بتنظيم زيارات لطلاب المدارس للمشروعات القومية ومنها مشروع "بشاير الخير 1".

وتقدم الطلاب خلال الزيارة كل من الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد العزازي رئيس الشعبة الهندسية بالمنطقة الشمالية العسكرية، وآمال عبدالظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية.

وقال سلطان، إن الهدف من الزيارة هو تعريف الطلاب أن الدولة تقوم بمجهود كبير في تطوير العشوائيات وخدمة المواطن البسيط، مشيرًا إلى أن مدينة "بشاير الخير 1" تعد من المشروعات الكبرى لتطوير العشوائيات بالمحافظة.

وأضاف المحافظ أن المشروع يضم 34 عمارة بواقع 1632 وحدة سكنية وتبلغ مساحة الشقة حوالي 90 م شاملة كافة المرافق والخدمات، لافتًا إلى أنه تم تسليم تلك الوحدات إلى مستحقيها من ساكني المناطق العشوائية بغيط العنب.

وتضمن الزيارة تفقد المحافظ والطلاب جميع منشآت مدينة بشاير الخير والتي تضم مستشفى مركزي لعلاج المواطنين بالمجان، ومركز شباب، والحديقة التعليمية والمركز الإنساني لذوي القدرات الخاصة والتنمية الشاملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان