إعلان

اعترافات قاتل شقيقة زوجته في المنيا: "عايرتني فخنقتها ورميتها في ترعة"

02:46 م الأحد 25 فبراير 2018

المنيا- محمد المواجدي:

لم يكن يعلم ميكانكي يعيش في مركز مطاي، شمالي المنيا، أنّ زواجه ممن اختارها قلبه، رغم مُعارضة أهله، والهروب معها، سيكون سببًا في إساءة شقيقة زوجته له، التي وصلت أحيانًا كثيرة لحد السب والشتم؛ ما سيدفعه إلى التخلص منها، وإلقاء جثتها في إحدى الترع.

فبعد مرور ما يقرب من شهرين من قيام "م. إ. ح" 24 سنة، ميكانيكي، ويُقيم في إحدى قرى مركز مطاي، بقتل شقيقة زوجته وتُدعى "م. ش. م" 17 سنة، طالبة، وإلقاء جثتها في ترعة القرية، فجر يوم 21 من ديسمبر الماضي، تسبب ظهور الجثة فوق مياه الترعة، في كشف الواقعة.

واعترف المُتهم بارتكاب الواقعة؛ لمُعايرتها له بالزواج من شقيقتها، دون موافقة أهله، ما دفعه للهروب معها، قائلًا إنّه تسلل إلى مسكن المجني عليها، عن طريق سطح منزله الملاصق لمنزلها، لتخويفها، إلّا أنها حاولت الاستغاثة؛ ما دفعه إلى كتم أنفاسها خشية افتضاح أمره، حتى فارقت الحياة، وخنقها بإيشارب، ثم وضعها داخل كوفرتة وتخلص منها بإلقائها في ترعة القرية.

وفي تحريات المباحث، قال "أ. م. خ" 20 سنة، سائق "توك توك"، إنّه شاهد المُتهم في مكان العثور على الجثة في وقت متأخر من الليل في نفس يوم الواقعة.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء ممدوح عبدالمُنصف، اليوم الأحد، بلاغًا من مأمور مركز شرطة مطاي، بتلقيه بلاغًا من أهالي قرية أبو شحاتة، بانتشال جثة من داخل ترعة القرية.

وانتقلت أجهزة الأمن، وتبيّن أنّها لجثة في العقد الثاني من العمر، ملفوفة داخل كوفرتة بكامل ملابسها، في حالة تعفن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان