إعلان

سفير كندا بمصر يلتقي عددا من رجال أعمال الإسكندرية

02:53 م الأحد 25 فبراير 2018

سفير كندا بالقاهرة جيس داتون

الإسكندرية – محمد البدري:

استقبلت جمعية رجال أعمال الإسكندرية، اليوم الأحد، جيس داتون سفير كندا لدى مصر، يرافقه فريق عمل السفارة، لبحث التعاون المشترك بين مصر وكندا في إطار العلاقات التجارية ومناقشة فرص التوسع في الأعمال الاستثمارية والتنموية.

صرح بذلك المهندس محمد صبري رئيس مجلس إدارة جمعية رجال الأعمال، وقال إن اللقاء يأتي في إطار عمل الجمعية على تنمية علاقاتها مع الجهات الخارجية، وتطرق الاجتماع إلى بحث فرص التعاون بمشاركة عدد كبير من الأعضاء المهتمين بمجال التجارة والاستثثمار في كندا.

وأضاف صبري أنه جرى استعراض أهمية العمل بإيجابية في مجال الاستثمار بين البلدين خاصة في ظل التحسن النسبي للمناخ الاقتصادي والسياسي في مصر، مشيرًا إلى أن القسم التجاري بالجمعية وبالتعاون مع القسم الاقتصادي بالسفارة الكندية نظم عددًا من اللقاءات الثنائية بين القسم التجاري والشركات المهتمة بتوسيع مجال أعمالها مع كندا.

وقال السفير الكندي، إن اللقاء يقوي طرق التواصل المطلوبة مع جهات مصرية لتعزيز أفق التعاون والاستثمار، مشيرًا إلى أن هناك مجهود بارز من رجال الأعمال، في المشروعات الخدمية والتعليمية والمجتمعية.

وأضاف السفير الكندي أن بلاده تعمل على زيادة واردتها من مصر في عدة مجالات، مبينًا أنه يأتي على رأسها تعزيز المنتجات الزراعية والغذائية وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان