إعلان

غدا.. نواب "دعم مصر" ينظمون مؤتمرا جماهيريا لدعم السيسي في الأقصر

11:37 ص الأربعاء 28 فبراير 2018

الأقصر - محمد محروس:

ينظم نواب ائتلاف دعم مصر بمحافظة الأقصر، مؤتمرا جماهيريا، غدا الخميس، لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، وذلك بحضور المهندس محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم مصر.

ويضم الائتلاف نواب الأقصر كل من الدكتور محمد خليل أبوالمجد العماري، رئيس لجنة الصحة بمجلس النواب والطيري حسن عبده، عن دائرة مركز الأقصر، والنائب عبدالرازق زنط، عن دائرة مركز إسنا، والنائب أحمد حسن الفرشوطي، عن دائرة مركز أرمنت، والنائب فيصل عبدالرحمن، عن دائرة مركز إسنا.

من جانبه قال النائب الطيري حسن عبده، إن دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي يأتي من منطلق الإيمان بأنه الرجل الأنسب لتولي قيادة مصر، والخروج بها من تلك الفترة العصيبة، ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة سواء على المستوى المحلي أو الدولي.

وأضاف أن بقاء الرئيس السيسي في السلطة يعد الخيار الآمن لجميع المصريين، فخلال السنوات الماضية وجه الرئيس بأيادي أبناء رجال الجيش والشرطة البواسل العديد من الصفعات لقوى الإرهاب، ونجح في إحباط مخططاتهم التي تسعى للنيل من استقرار هذا الوطن.

وأكد أن دعمه للرئيس السيسي لن يتوقف عن مرحلة الانتخابات الرئاسية فقط، بل أن دعمه وتأييده ومساندته له مستمرين حتى تصل مصر إلى بر الأمان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان