إعلان

العثور على جثة عجوز مقتولاً داخل مزرعته في الإسماعيلية

03:27 م الأربعاء 28 فبراير 2018

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

قرر المستشار أحمد سمير، مدير نيابة مركز الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بإشراف المستشار ياسر أبو غنيمة، المحامي العام لنيابات الإسماعيلية، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة عجوز يدعى "عبدالمنعم محمود راغب" 73 سنة، قتله مجهولون داخل منزله أثناء محاولتهم سرقة "مواشي" من داخل مزرعته في دائرة مركز أبو صوير، وانتداب خبراء الأدلة الجنائية لرفع البصمات الموجودة بمسرح الجريمة، وتكليف مباحث الإسماعيلية بسرعة القبض على المتهمين وعرضهم على النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد علي حسين، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من اللواء محمد فهمي، مساعده للأمن العام، بالعثور على جثة المجني عليه بها عدد من الإصابات في الرأس داخل مزرعته بدائرة مركز أبو صوير.

تشكل فريق بحث برئاسة العميد عصام عطوان رئيس فرع البحث الجنائي لمنطقة غرب الإسماعيلية، وضم المقدم أحمد عبدالله رئيس مباحث مباحث مركز أبو صوير، ومعاونه الرائد أحمد جمال وكيل المباحث، والمقدمين أحمد الصغير ومحمد جميل مفتش مباحث المديرية.

وأشارت المعاينة الأولية، ومعلومات نجل المجني عليه، إلى أن والده خرج ليتفقد مزرعة المواشي بعد أن قطع الجناة الكهرباء عن المكان بالكامل، وشاهد لصوصاً يحاولون سرقة المواشي وحاول مقاومتهم وقاموا بضربه على رأسه بآله حادة أدت إلى وفاته في الحال، وبعد استغاثته حاولت متابعة الملثمين وكان عددهم 5 أشخاص فلاذوا جميعًا بالفرار.

وتكثف أجهزة الأمن جهودها للقبض على المتهمين الهاربين، وفحص كل المترددين على المجني عليه وعلى المزرعة خلال الأيام الماضية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان