إعلان

بالصور.. "كلنا معاك من أجل مصر" تنظم مؤتمرًا لدعم السيسي بدسوق

10:19 م الأربعاء 28 فبراير 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار :

نظّمت حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، أمانة بندر دسوق بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، مؤتمرها الأول بمدينة دسوق، والثالث للحملة الرئيسية بكفر الشيخ، على مستوى المحافظة، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، لفترة رئاسية ثانية، بالقاعة الملكية، على ضفاف نهر النيل فرع رشيد، تحت رعاية اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ.

بدأ المؤتمر بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، وتلاه آيات من الذكر الحكيم، تلاها القارئ الدكتور علي أبويدك، ثم كلمات الحضور عادل حسنين، أمين عام الحملة ببندر دسوق، والمهندس حسن الطراوي، أمين الحملة بمركز دسوق، والدكتور علي أبوشوشة، أمين الحملة بكفر الشيخ، والمحاسب محمد الشهاوي، عضو مجلس النوّاب، والدكتور الغمري الشوادفي، أمين التنظيم بالحملة، وبسمة القط، بلجنة المرأة بالحملة، والدكتور طارق عمارة، عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية، والقمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل مطرانية كفر الشيخ، والشيخ عادل زويل، مدير عام إدارة أوقاف دسوق "بحري".

وشهد المؤتمر، قيام عمرو الصياد، عضو الحملة، خلال تقديمه المؤتمر، حث المواطنين، على ضرورة الإدلاء بأصواتهم خلال الانتخابات الرئاسية، وضرورة المشاركة، مهما كان رأيهم، ويضعون في اعتبارهم، حجم التحديات، التي تحيط بالوطن، والإنجازات التي تحققت على أرض الواقع، وحجم المؤامرات التي تحاك ضد الوطن.

بينما قال الدكتور علي أبو شوشة، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ، وأمين عام حملة "كلنا معاك من أجل مصر"، خلال كلمته في المؤتمر، إن الحملة تثمن جيدًا ما قدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال 4 سنوات، وكذا ما قدمه قبل ذلك عندما كان وزيرًا للدفاع.

وأكد أمين عام الحملة، أن محافظة كفر الشيخ، جرى فيها تنفيذ تطوير لشبكات الطرق، وإنشاء المدينة الصناعية، ببلطيم ومطوبس، والمزرعة السمكية ببركة غليون بمركز مطوبس، ومشروع الرمال السوداء، ومحطة كهرباء البرلس العملاقة، واكتشاف بئري الغاز، وإنشاء المستشفى الجامعي، وغيرها ما جرى إنجازه على مستوى المحافظة.

واستعرض عددًا من إنجازات الرئيس خلال فترته الأولى، وعلى رأسها، قرابة الــ11 ألف مشروع، على أرض مصر، بمعدل 3 مشروعات يوميًا، ويعد ذلك رقمًا قياسيًا، غير مسبوق، تبلغ تكلفتها حوالي 2 تريليون، موضحًا أن الاحتياطي النقدي الأجنبي، في عام 2014 كان 16 مليار دولار، معظمهم ليسوا ملك مصر، أما الآن فقارب على 40 مليار دولار.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان