إعلان

انتظام الدارسة بالدقهلية.. وإبراز دور الشرطة في الحصة الأولى

10:35 ص الأحد 04 فبراير 2018

طلاب

الدقهلية - رامي القناوي:

انتظمت الدارسة صباح اليوم الأحد، بـ3421 مدرسة بنطاق محافظة الدقهلية، في اليوم الأول لبدء الدراسة للفصل الدراسي الثاني بالمدارس نظام اليوم الواحد.

وحضر عدد من رؤساء ومراكز المدن ومديري الإدارات التعليمية طابور الصباح داخل عدد من المدارس، وتناولت الإذاعة المدرسية والحصة الأولى إبراز دور الشرطة المصرية ودورها في حماية الأفراد والمنشآت وأمن وسلامة المواطنين.

وقال علي عبدالرؤوف، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن الدراسة استكملت اليوم بجميع المدارس سواء الفترة الواحده ونظام الفترتين.

وأضاف عبدالرؤف أن الدراسة بدأت أمس السبت بالمدارس التي تعمل بنظام الفترتين، واليوم بباقي المدارس لاستيعاب ١٣٦٢٤٣٤ طالب وطالبة، موزعين على ٣٠٦٣٢ فصلا.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم، الانتهاء من تسليم الكتب المدرسية للنصف الثاني من العام الدراسي، مشددا على ضرورة عدم توقيع أي نوع من أنواع العقاب البدني على الطلاب واستدعاء ولي الأمر إذا تطلب الأمر وتطبيق لائحة العقاب المقررة من الوزارة.

وشدد عبدالرؤف، على ضرورة قيام لجان المتابعة بعملها لضمان حسن سير العمل، وانتظامة مع الاهتمام بنظافة المدارس والفصول والمعامل ودورات المياة وضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية والإدارات المختلفة لضمان حسن سير العملية التعليمية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان