إعلان

محافظ الدقهلية يفتتح مدرستين بتكلفة 13 مليون جنيه (صور)

08:13 م الإثنين 05 فبراير 2018

الدقهلية - رامي القناوي:

افتتح محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الإثنين، مدرستين جديدتين بقريتي منشية البدوي وكفر الطويلة في مركز طلخا، بتكلفة مالية قدرها 13 مليون جنيه.

شمل الافتتاح مدرسة قرية منشية البدوي الثانوية المشتركة، والتي تضم 12 فصلاً دراسيًا، فضلاً عن المعمل والمكتبة والحجرات الإدارية، وذلك بتكلفة إجمالية 4 ملايين جنيه، ومدرسة محمود محمد عياد الإعدادية في قرية كفر الطويلة، والتي تتضمن 15 فصلاً، ودورات مياه لذوي الإعاقة، ووحدة مراقبة بالكاميرات من خلال غرفة تحكم خاصة بنظام المراقبة، بتكلفة 9 ملايين جنيه، تبرع بها مواطني القرية.

حضر افتتاح المدرسيتين علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس إبراهيم عبد الرحمن رئيس فرع الأبنية التعليمية، وعثمان السيد عثمان رئيس مركز ومدينة طلخا.

أشاد المحافظ بالجهود الذاتية لمواطني الدقهلية والمجتمع المدني بشكل عام، لما يقدمه من دعم ومساندة الدولة لرعاية وخدمة المواطن البسيط، مؤكدًا أن ذلك يدعم التكافل المجتمعي، ويعود بالأثر على مجتمع متكامل ومتلاحم لبناء الوطن.

وأشار المحافظ إلى أن المشاركة المجتمعية لا تقتصر على التبرع المادي، ولكنها تمتد إلى ضرورة أن يحافظ المواطن على ما تم إنجازه للاستمرار في تقديم الخدمة للمواطنين.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان