إعلان

ابنها اتهم العمال بقتلها وسيارة صدمتها.. مصرع مسؤولة مقلب قمامة بالمنوفية

08:37 م الأربعاء 07 فبراير 2018

مستشفى شبين الكوم التعليمي

المنوفية - مروة فاضل :

لقيت المسؤولة عن مقلب القمامة بحي غرب شبين الكوم، مصرعها، متأثرة بإصابتها بنزيف في الأنف، اليوم الأربعاء، واتهم نجلها عمّال بالمقلب بالتعدّي عليها بالضرب، وحال ذلك سقطت أمام سيارة نقل، تابعة لمجلس المدينة.

تلقى اللواء أحمد عتمان، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مستشفى شبين الكوم التعليمي، باستقبال "ا. م. م. ا" 50 سنة، المسؤولة عن مقلب القمامة الكائن بالحي الغربي، ومقيمة بالعزبة الغربية، بمدينة شبين الكوم، مُصابة بنزيف من الأنف، وارتشاح سوائل من الفم، وسحجات، وكدمات بالوجه، وتوفيت متأثرة بإصابتها.

وبسؤال نجلها اتهم "أ. ا. ا" 33 سنة، وآخرين، عمّال بمقلب القمامة، بالتعدّي على والدته بالضرب، وإصابتها، وأنه أثناء تعديهم عليها بالضرب، سقطت أمام السيارة رقم ( م ق ر 6794 ) نقل التابعة لمجلس مدينة شبين الكوم.

وبسؤال المشكو في حقّهم أنكروا ما نُسب إليهم، وأفادوا باصطدام السيارة بالمتوفاة، وبسؤال قائد السيارة أقرّ أنه فوجئ بالمتوفاة تعبر الطريق بمفردها أمام السيارة، ولم يستطع مفاداتها .

وقررت النيابة انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان ما بها من إصابات، وسبب وكيفية حدوثها، والأداة المستخدمة في إحداثها، وعما إذا كانت توجد شبهة جنائية من عدمه، والتصريح بالدفن عقب ذلك .

كما قررت انتداب المهندس الفني بإدارة المرور لفحص السيارة رقم ( م ق ر 6794 )، والتحفظ عليها لحين صدور قرار آخر بشأنها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان