إعلان

حبس طالب "شرّح" زميله في مُشاجرة بالمطاوي داخل جامعة المنيا

01:28 م الخميس 01 مارس 2018

المنيا – محمد المواجدي:

قررت نيابة مركز المنيا، تحت إشراف المُستشار أحمد الفولي، المُحامي العام لنيابات جنوب محافظة المنيا، اليوم الخميس، حبس طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية بجامعة المنيا، 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بالتعدي بالضرب على طالب بالفرقة الأولى بكلية التربية، وطعنه عدة طعنات، أفقدته الطحال، وجزءاً من الكبد، خلال مُشاجرة بين عدد من الطلاب داخل الحرم الجامعي.

تعود أحداث "الواقعة" إلى يوم الثلاثاء الماضي، إذ وقعت مُشاجرة داخل الحرم الجامعي، بين طلاب كليتي الساحة والفنادق، والحقوق، خلف مبني الكلية الثانية لعدم وجود كاميرات مراقبة، أسفرت عن إصابة "عمرو حسن" 21 عامًا، طالب بالفرقة الأولى بكلية التربية، بطعنتين في الجانب الأيمن، على يد طالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية، يُدعى "محمد. ع. ق" 22 عامًا.

وقالت "ر. ن"، ابنة خال الطالب المُصاب، إن مُشاجرة وقعت بين طلاب كليتي الساحة والفنادق والحقوق، خلف مبنى الكلية، وأنه أثناء تدخل ابن عمتها "المُصاب" لفض المُشاجرة، طعنه "محمد. ع. ق" الطالب بالفرقة الرابعة بكلية التربية الرياضية، بـ"مطواة"، خضع بسببها لجراحة استئصال طحال وجزء من الكبد، إلى جانب خياطة الرئة.

وأضافت "ر. ن" أن الجامعة لم تتدخل خلال المُشاجرة، ولم توفر سيارة لنقل المصاب، ما أجبر زملاءه على نقله بدراجة بخارية "موتوسيكل".

من جانبه، قال رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال أبو المجد، إنّه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وأحال مسؤولي الأمن عن بوابة كلية التربية الرياضة إلى التحقيق، وإيقافهم عن العمل؛ لحين الانتهاء من التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان