إعلان

القبض على عاطل متهم بقتل عامل في الغربية

01:22 م السبت 10 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

ألقت مباحث مركز طنطا، اليوم السبت، القبض على عاطل، متهم بقتل عامل في مشاجرة بينهما بقرية محلة مرحوم، التابعة لدائرة المركز.

وتلقى اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور مركز طنطا، يفيد بورود بلاغ من مستشفى محلة مرحوم المركزي بوصول "محمد. م. م" 22 سنة، عامل، مُقيم في منطقة القرشي دائرة قسم شرطة ثان طنطا، مصاب بجرح طعني في الصدر وآخر قطعي في الرأس، ووفاته متأثرًا بإصابته.

وانتقلت مباحث المركز وبالفحص تبين وقوع مشادة كلامية بين المجني عليه و"عبدالعال. ع. ا" 35 سنة، عاطل، مُقيم بقرية محلة مرحوم، التابعة لدائرة المركز، سبق اتهامه في 4 قضايا "شروع في قتل، وضرب"، تطورت إلى مشاجرة، اعتدى على إثرها المتهم على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين" وإحداث إصابته التي أودت بحياته والفرار هاربًا.

وعقب تقنين الإجراءات قامت مباحث المركز باستهداف المتهم بمحل إقامته والأماكن التي يتردد عليها والمحتمل اختبائه فيها، وأسفرت الجهود عن ضبطه بإحدى المزارع المتاخمة لقرية كفر مسعود بدائرة المركز.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان