إعلان

تأجيل قضية "بلطجة دسوق" لجلسة 31 مارس للنطق بالحكم

03:37 م الأحد 11 مارس 2018

كفر الشيخ - إسلام عمار:

قررت محكمة جنح دسوق الجزئية بكفرالشيخ، اليوم الأحد، برئاسة المستشار حسام الكلاف، رئيس المحكمة، وسكرتارية مجدي أبو دنيا، تأجيل قضية أحداث البلطجة بشارع الدلتا، دائرة قسم شرطة بندر دسوق، والمتهم فيها 17 متهمًا، إلى جلسة 31 مارس الجاري، للنطق بالحكم، مع استمرار حبس المتهمين.

وتضمنت أوراق القضية، من خلال قرار علاء يونس، وكيل نيابة دسوق، تحت إشراف المستشار أحمد المنوفي، رئيس نيابة دسوق، والمستشار أحمد عاشور المحامي العام لنيابة كفرالشيخ الكلية، أن المتهمين من الأول حتى الثاني عشر، بحسب ترتيب أسمائهم، استعرضوا القوة، والعنف، والتلويح بالعنف، ضد الأهالي، والمجني عليهم من الثالث عشر وحتى السابع عشر.

وجاء ذلك بقصد ترويعهم، وتخويفهم، وإلحاق الأذى بهم، والتأثير في إرادتهم حال كونهم، حاملين أسلحة بيضاء، وكان ذلك بغرض السطو عليهم، وفرض السيطرة، ما أدى لتكدير الأمن والسكينة، وقطع الطريق العام، وإلقاء الرعب والفزع، في نفوس الأهالي، وتكدير أمنهم وسكينتهم وتعريض حياتهم للخطر.

والمتهمين هم "السيد أ.س.أ.ح"، هارب، و"ياسر م.ح.ا"، و"محمد م.ح.ا"، و"أحمد م.ح.ا"، و"عمرو م.ح.ا"، و"وليد ا.ع.ع"، و"محمد ا.ع.ب"، و"محمد ع.ك.أ"، و"أحمد ع.م.ا"، و"جمال ش.ع.خ"، و"عبد العال أ.ع.أ"، و"كريم ا.أ.ح"، و"محمد أ.ا.ع"، و"محمد م.أ.ا.ع"، و"خالد م.أ.م"، و"أحمد م,ر.خ"، و"محمود م.ف.ا".

وشمل قرار وكيل نيابة دسوق، أن المتهمين من الثالث عشر وحتى السابع عشر، ارتكبوا نفس ما ارتكبه المتهمين من الأول إلى الثاني عشر، من اتهامات جرى ذكرها، كما أن جميع المتهمين، حازوا وأحرزوا أسلحة بيضاء، بغير ترخيص، والمستخدمة في الجريمة، محل الاتهام الأول والثاني.

وكشف هذا القرار، عن ارتكاب المتهمين من الأول وحتى الثاني عشر، بإصابة المجني عليهم "محمد م.أ.ا.ع"، وأحمد م.ر.خ"، الموصوفة في التقارير الطبية، والتي أعجزتهم عن أشغالهم لمدة لا تزيد عن عشرين يومًا، حال كونهم حاملين أدوات، كما أن المتهمين من الثالث عشر وحتى السابع عشر، أصابوا المجني عليه "كريم ا.ا.ح"، الموصوفة بالتقرير الطبي، والتي أعجزته عن اشغاله الشخصية، لمدة لا تزيد عن عشرين يومًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان