إعلان

بالفيديو والصور.. فتيات يشوهن كورنيش رشيد بكتابة "رسائل غرام"

03:22 م الإثنين 12 مارس 2018

البحيرة – أحمد نصرة:

أثارت تصرفات بعض الفتيات بمدينة رشيد، بمحافظة البحيرة، وتشويههن لسور الكورنيش بكتابة عبارات غرامية عليه، غضب واستياء عدد كبير من أهالي المدينة بعد تداول صور ومقاطع فيديو لما فعلنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

قال سيد مرزوق: " الصور تظهر بشكل واضح حجم الانفلات الأخلاقي الذي أصاب البعض، وغياب رقابة الأسر والمدرسة وانعدامها أحيانًا ، وهو ما سمح للطالبات بالإقدام على مثل هذه السلوكيات دون خوف".

طالب محمد حسين – من أبناء المدينة بضرورة الوصول لهؤلاء الطالبات واتخاذ إجراء عقابي معهن سواء من خلال مدارسهن أو أسرهن، حتى يكن عبرة لغيرهن.

وقال سعيد رخا مدير متحف رشيد : "لا شك أن هذا سلوك خاطئ ويستوجب العقاب، ولكن يجب أن نحاسب أنفسنا على تقصيرنا في توعية الشباب لتنشئتهم على حب بالدهم والمحافظة علي مقدراتها التي هي في الأساس ملك الجميع. .

وأضاف رخا: "هذه ليست مسؤولية حكومة فقط أو مؤسسات الدولة، هذه مسؤولية الجيل الحالى خاصة الشباب الكل يجب أن يشارك ويبادر، هؤلاء الفتيات لو اهتممنا جميعا بتعريفهن قيمة وحضارة وتاريخ المدينة وأهمية الحفاظ عليها كن سيفكرن ألف مرة قبل الإقدام على مثل هذا التصرف".

وقالت مرفت حسن:" أفضل عقاب لهؤلاء الفتيات أن يقمن بإصلاح ما أفسدنه بأنفسهم وعلى نفقة أولياء أمورهن ليعلم الجميع أن المرافق العامة ليست مجالا للعبث أو للسلوكيات الفاسدة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان