إعلان

قتلوا شابًا وأصابوا 3 آخرين بأعيرة نارية.. حبس مقاول ونجله وشقيقه في السويس

04:15 م الثلاثاء 13 مارس 2018

السويس حسام الدين أحمد:

أمرت نيابة السويس، بإشراف المستشار عماد الدهشان، حبس مقاول ونجله، وشقيقه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل شاب، وإصابة 3 آخرين عمدًا، كما صرّحت النيابة بدفن جثة المجني عليه.

تعود وقائع القضية إلى مساء أمس الأول، عندما نشبت مشادة كلامية بين "م. أ" و"إبراهيم. أ" وشهرته "إبراهيم فيتش"، بسبب إصرار الأول الذي يعمل بديوان عام المحافظة، على ركن سيارته أمام المقهى الذي يعمل به الثاني، وتطوّر الأمر إلى مشاجرة، عندما ترك المتهم سيارته وغادر، ولم يهتم بحديث المجني عليه، وتطورت المشاجرة حتى استغاث أحد المواطنين بشرطة النجدة التي حضرت وألقت القبض على المتهمين، وتحرر محضر، وتصالح الطرفان.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم استعان بوالده المقاول وشقيقه، وتوجهوا للانتقام من الشاب، وبحثوا عنه في المقهى، فعلموا أنه غادر إلى محل إقامته بكفر سليم الحي، فباغتوه خلال وجوده داخل ملعب الكفر.

وهناك تشاجر المتهمين مع المجني عليه، وشقيقه و2 من أصدقائه، وأطلق المقاول النار من سلاح ناري "طبنجة" كانت بحوزته، بينما المتهمين الثاني والثالث أطلقوا أعيرة نارية من فرد خرطوش، كما أطلقوا خرطوش على الثلاثة الآخرين فأصابوهم.

وشكّل العميد محمود عيد، رئيس إدارة البحث الجنائي، فريقًا أمنيًا لسرعة ضبط الجناة، وتمكّن المقدم علي جابر، رئيس مباحث القسم من ضبط المتهمين، وأحيلوا للنيابة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان