إعلان

بالصور- مسيرة لطالبات المنيا للدعوة للمُشاركة في الانتخابات الرئاسية

01:53 م الخميس 15 مارس 2018

المنيا – محمد المواجدي:

نظمت طالبات إدارة بني مزار التعليمية، شمالي مُحافظة المنيا، اليوم الخميس، مسيرات جابت عددًا من الشوارع، ضمن المُبادرة التي أطلقتها مديرية التربية والتعليم تحت عنوان "انزل شارك.. صوتك أمانة"؛ لحث المواطنين على المُشاركة في الانتخابات الرئاسية المُقبلة.

"إدي لمصر صوتك مش هينقع سكوتك، انزل شارك مصر محتجالك، انزل شارك وري العالم يعني إيه ديمقراطية، لا للإرهاب"، شعارات مكتوبة على اللافتات التي حملتها الطالبات في مسيراتهن، وسط ترديد أغاني وطنية؛ لدعوة المواطنين على المُشاركة في الانتخابات الرئاسية.

وكانت مديرية التربية والتعليم في محافظة المنيا، قد أعلنت السبت الماضي، عن بدء تنظيم عددًا من ندوات التوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية بمبادرة "انزل.. شارك انتخابات الرئاسة 2018" داخل المدارس؛ لإكساب الطلاب روح الانتماء والمشاركة ومشاركتهم في حث ذويهم على المشاركة فى الانتخابات الرئاسية للإدلاء بأصواتهم لاختيار رئيس مصر.

وقال محمد عزب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا، في تصريحات له، إن المبادرة، ستستمر من يوم 10 إلى 25 مارس الجاري؛ للتأكيد على حرية التعبير عن الرأي ليكونوا مواطنين فاعلين وصالحين في مجتمعهم، موضحًا أنّ المبادرة، تتضمن تنظيم الندوات داخل المدارس مع قيام الإعلام التربوي بدوره في نشر الوعي بين الطلاب وعقد لقاءات توعية إضافية مع الأهالي خارج المدرسة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان