إعلان

بالصور.. "بالونات واسكتشات وورد" في احتفالات مدارس دمياط بعيد الأم

12:26 م الأربعاء 21 مارس 2018

دمياط - محمد إبراهيم:

احتفلت مدارس في دمياط بعيد الأم، اليوم الأربعاء، وجرى تكريم الأمهات المثالية ومنحهن شهادات تقدير وهدايا عينية، وسط أجواء من البهجة، وفي حضور قيادات مديرية التربية والتعليم.

وبالبالونات والأغاني احتفل طلاب مدرسة البساتين الابتدائية بالمناسبة، رافعين لافتات تحمل عناوين عن فضل الأم ومكانتها في قلوب الجميع، وجرى توزيع الورد على المعلمات من قبل إدارة المدرسة تقديرا لدورهن في دعم العملية التعليمية.

واحتفلت مدرسة السعيدية القبلية الابتدائية بعيد الأم، ودعت الإدارة أولياء الأمور لحضور حفل قدم فيه الطلاب مجموعة من الفقرات الغنائية واسكتشًا مسرحيًّا، في حضور بكر عيد، مدير الإدارة التعليمية، وجرى تكريم الأمهات المثاليات على مستوى القرية.

وفي مدرسة دمياط الجديدة الثانوية الصناعية، كرم محمد الملاح مدير إدارة المدرسة عدداً من الأمهات المثاليات من العاملين، وبعض أولياء الأمور فضلاً عن تكريم يحيى البرعي، نائب مدير المدرسة أباً مثالياً.

وأصدر السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، قبل أيام، قراراً بحظر إجبار الطلاب والطالبات على شراء هدايا للمعلمات للاحتفال بعيد الأم، مؤكداً أن الأمومة شعور أرقى من الماديات، وأنه يجب عدم ربط العطاء بأي قيمة مادية.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان